عرفت جيني أن ليسا ستكون مساعدة عظيمة لكنها ضد القوانين الطبية. لذلك قررت الدكتورة رفض عرض المتدربه. اقتربت ليسا من جيني.
"أعدكِ بأنني سأتصرف ، لن أشكو وأنفذ كل ما تبذلونه من أوامر ، فقط دعيني أساعدكِ."
جعلت المتدربة من الصعب على جيني رفضها مرة أخرى. تذهب الدكتورة لاستجواب نفسها ، ما الذي يجعل من الصعب علي المقاومة؟
"أنتِ تعلمين أنه مخالف للقانون ليسا."
ردت جيني فجأة ، لا يمكنها النظر إلى عيون المتدربه."هذا القانون اللعين! لا يمكن أن ينقذ حياة الفتاة!" أشارت المتدربه.
"الآن أنتِ تصرخين في وجهي؟ أنتِ تشيرين إلى الأمر وكأنه خطأي!" جيني غاضبة بنفس القدر.
"أنا لا أصرخ كنت أقول الحقيقة فقط." قالت ليسا إنها أهدأ قليلاً.
"لقد فعلتِ للتو ، لقد صرختِ في وجهي مانوبان! لا تجرؤين على التحدث معي!" سخرت جيني مغادرة المتدربه.
" اللعنة " انفجرت ليسا.
كلاهما يعرف أنه لم يكن هناك وقت للجدال لكنهما هنا يبصقان النار على بعضهما البعض.
"نيني! اسمعيني أولاً!" طاردت المتدربه الطبيبه الغاضبه كما كانت من قبل.
"أبتعدي ليسا!" جيني نطقت بأسرع ما يمكن.
لم يعرف الاثنان أن الدكتور كانغ كان يراقبهما وهما يتجادلان ، وكان كبير الأطباء ينفد صبره من تصرفاتهما الطفولية.
"توقفو انتم الاثنين!"
اندفع الدّكتور كانغ. كان يقف على بعد قدم من ليسا وجيني. لم يكن سعيدًا على الإطلاق ، وفي أي لحظة كان يتحول إلى هائج.
"كانت الفتاة تعاني من ألم شديد ولكن هنا تتجادلان مثل الأطفال! استعدو للجراحة الآن!" الطبيب الأكبر أضاف.
توقفت جيني وليسا ، غير قادرات على الكلام.
"الدكتور كانغ هو آغا". تم إيقاف جيني في منتصف الجملة.
"الأطباء لا يلتزمون بالقانون في الوقت الحاضر دكتوره كيم لأننا إذا كنا لن نتمكن من الوفاء بتعهدنا الحقيقي. اذهبي ، أعرف أن كلاكما ستفعلان بشكل جيد." وأضاف الدكتور كانغ بعد ذلك أدار قدميه عائدًا إلى المرضى الآخرين في حادث السيارة الهائل.
أنت تقرأ
الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟
Romanceجيني كيم هي أفضل جراح في مستشفى ديوجون العام. إنها واحدة من أفضل الجراحين في سيول على الرغم من كونها عاهرة قاسية. تكافح جيني دائمًا لتكون في القمة ، فهي تعتقد أنه لا يمكن لأحد التغلب عليها أو الاقتراب من عظمتها. ولكن ماذا سيحدث إذا كانت ليسا على...