من فضلك اضغط على ☆ للتصويت
___________________
استيقظت ليسا مبكرًا على الأقل لتلاحق أجدادها قبل مغادرتهم. قررت إعداد وجبة بسيطة لهم جميعًا ليتناولوها. لقد طهت لحم الخنزير المقدد والبيض والنقانق والفطائر. عندما انتهت من إعداد الطاولة ، دعت الجميع لتناول الإفطار.
"أجلس هالموني ، لقد طهيت كل هذا من أجلك." قالت ليسا.
تجر أجدادها أمام الطعام. جلست جدتها وجدها ويأكلان عن طيب خاطر.
"بما أنني لم تتح لي الفرصة للتحدث إليكم الليلة الماضية ، قررت أن ألحق اليوم بما نأكل". ابتسمت ليسا.
كانت تأمل أن تتمكن من قضاء يوم معهم ، لكنها عرفت أيضًا أنها لا تستطيع ذلك بسبب العمل.
"ليسا عزيزتي ، ما فعلتي في الصباح الباكر أكثر من كافٍ. انظري إليك ، طفلنا بالكاد لم ينم." قال هالموني ويقرص خدي ليسا ، كانت الشابة تضحك لكنها قبلت خدي جدتها أيضًا. أوه كيف اشتقت لهم.
تتذكر كيف تشعر فجأة في المنزل. عندما كانت في مدرسة الطب ، كانت جدتها هي التي تطبخ لها وجبات الطعام لأن والدتها وأبيها يعملان على توفير الرسوم الدراسية لها. لقد اعتقدت أن هؤلاء الأشخاص هم الأفضل حقًا وأنه لا يمكنها طلب المزيد."أنتِ بالغ حقًا الآن. لا أستطيع أن أتخيل ليسا كطبيبة محترفة." قال أبيوجي
، ليسا يذوب قلبها في تلك اللحظة. هكذا صورت حياتها بالضبط. أن تكون ناجحه وراضيه مع الأشخاص الذين تحبهم أكثر. ابتسمت ليسا بخجل. وضعت ملعقتها وشوكة لها ، وارتشف كأسها وتحدثت.
"أمي وأبي وهالموني وأبيوجي ، غالبًا ما أخبركم عندما كنت لا أزال في مدرسة الطب أن كونك طبيبًا لن يكون سهلاً أبدًا وأنني بصراحة أشك في نفسي إذا كان بإمكاني النجاح. ولكن أنا هنا اليوم مع الجميع كطبيبه متدربه راضيه وسعيده . الحب الذي أمطرني به الأربعة منكم سيكون قوتي إلى الأبد ".
امتلأت منطقة تناول الطعام بالكثير من الفرح والحب. لا تستطيع ليسا أن تدع هذه العائلة تنهار ، وستبذل قصارى جهدها لإبقاء الحب مشتعلًا ، مهما كلف الأمر.
"دعونا نستمر في تناول الطعام ، لا مزيد من الدراما ، أو ستتأخري عن العمل لاليسا!" قاطعت والدتها وعيونها دامعة تقريبًا.
استمروا في تناول الطعام وتحدثوا عن ليسا عندما كانت لا تزال صغيرة. كما طلب منها أجدادها سرد بعض تجاربها في المستشفى. تحدثوا لمدة ساعة حتى حان وقت الرحيل. فحصت ليسا ساعتها وأكدت أنها يجب أن تقول وداعًا.
أنت تقرأ
الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟
Romanceجيني كيم هي أفضل جراح في مستشفى ديوجون العام. إنها واحدة من أفضل الجراحين في سيول على الرغم من كونها عاهرة قاسية. تكافح جيني دائمًا لتكون في القمة ، فهي تعتقد أنه لا يمكن لأحد التغلب عليها أو الاقتراب من عظمتها. ولكن ماذا سيحدث إذا كانت ليسا على...