chapter 3

1.4K 114 3
                                    

تجولت ليسا مع روزي حول المستشفى. أخبرت الأخيره ليسا بالتحديد بالحقائق المتعلقة بالمستشفى.

"تم بناء مستشفى ديوجون العام في أواخر الستينيات ، وكان في البداية مجرد مستشفى صغير يضم حوالي 3 أطباء و 5 ممرضات. مؤسس هذا المستشفى كان الدكتور جون سيو ، لكنه بعد ذلك عين ابنه ليكون المدير حتى الآن "

تواصل روزي شرح كل شيء لـ ليسا والذي وجدته المتدربة مفيدًا جدًا لأنها لا تستطيع قراءة كل هذه المعلومات على الشبكة. لاحظت ليسا مدى احتراف الموظفين وتفانيهم. حتى المنظمون مهذبون شكرت جيسو ذهنياً على الفرصة التي ألزمت الممرضة بتقديمها لها.

"هل غرفة الطوارئ مزدحمة؟ أعني أن هناك مستشفيات قريبة أيضًا ، فكيف يوجد عدد أكبر بكثير من المرضى في ديوجون؟" سألت ليسا.

توقفت روزي وليسا لمراقبة غرفة الطوارئ المليئة بالمرضى الذين ينتظرون دورهم.

"نسيت أن أخبرك أن مستشفى ديوجون العام بها أفضل الأطباء." ابتسمت روزي وهي لا تنظر إلى ليسا.

توافد الناس من مختلف الأعمار في المنطقة. رائحة الدم والعرق اختلطت بالهواء ، كما ارتفعت درجة حرارة الغرفة. جاء الممرضات والأطباء ركض. عندما كانت ليسا على وشك التقدم ومساعدة المرضى ، صادفها شخص ما وهي تركض بسرعة. كان الطبيبه المشرف عليها. قفزت الدكتورة كيم بلا تفكير على قمة سرير الطوارئ وبدأ بإحياء المريض الذي اشتبهت ليسا في تورطه في حادث سيارة. كانت ليسا الآن في حالة من الرهبة. كان هناك شيء يجذبها. ليس بطريقة رومانسية ، على الأقل ليس الآن. لكن عقلها الغبي وجد السيناريو نصف ملهم ولكنه رومانسي كثيرًا. لم تعرف ليسا لماذا بدت وكأنها ترى القلوب حول وجه الطبيبه. في ذهنها الدكتورة كيم أو يجب أن تسميها جيني مشرقة ومحطمة.

" بماذا تفكر؟" انها تلهث.

أجبرت ليسا نفسها على التنحي جانباً ومساعدة الممرضات على مساعدة المرضى. لا يمكنها الوقوف هناك فقط ومشاهدة الطبيبة وهي تفتح معدة المريض.

"بماذا تفكر؟ قد يصاب المريض". جعدت ليسا حواجبها. قررت البحث عن روزي لا يوجد مكان يمكن العثور عليه. جميع الأطباء والممرضات مشغولون ولا يبدو أن ليسا تعرف ما يجب عليها فعله. بدأت في البحث عن غرفة فارغة للمرضى الذين يصرخون من الألم. ولكن حتى وحدة العناية المركزة كانت ممتلئة. عندما كانت على وشك تقديم مقعد لطفل أصيب بالحمى.

"أنا أعتني به السيدة مانوبان. أعتقد أن الدكتورة كيم تحتاج إلى مساعدتك أكثر." قالت روزي وابتعدت وأخذت الصبي معه.

حولت ليسا نظرها إلى الطبيبة ذي عيون القطة. كانت جيني تكافح ولكن بالكاد تتنفس ، بقع الدم على معطف الطبيبة. أجبرت ليسا على الفور على ما قالته روزي ، ساعدت جيني لأن الأخيرة كانت تفقد صبرها مع الممرضة المساعدة التي كانت تحتج مع الطبيبة الذي يعمل في سرير الطوارئ. لكن ليسا اعتقدت أن جيني لن تدع المريض يموت لمجرد عدم وجود مكان للعملية.

الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن