وجدت جيني نفسها ساذجة تحدق بصراحة في جدولها الزمني هي لا تستطيع أن تفهم. لا يزال قلبها ينبض بشكل غير طبيعي. تمنت لو لم ترحل المتدربة"لقد فقدتي عقلكِ يا جيني!" تمتمت مشددة تماما.
لقد عرفت بالضبط أن هذا الشعور سيؤدي إلى مشاكل.
لسنوات احتفظت عن عمد بمشاعرها وكان يُنظر إليها على أنها فاترة القلب. كيف يمكن لهذه المتدربة المزعجه أن تجعل قلبها يتخطى الخفقان.
دلكت جيني صداعها ، وأثنت رأسها وأغمضت عينيها بإحكام. على أمل أن ينبض قلبها بشكل طبيعي. تساءلت أحيانًا عما إذا كان الشيء الرهيب لم يحدث منذ سنوات ، فهل تسمح لنفسها بالشفافية أمام أي شخص؟
وعدت جيني نفسها أنه لا يمكن لأحد الاقتراب منها. لن تفتح قلبها مرة أخرى أبدًا ، فهي تخشى بشكل مخيف أي شخص. ولكن في غضون أيام قليلة مع وجود ليسا بالقرب منها ، شعرت أن جدرانها تتدهور ببطء. والآن ما تريده هو أن تبتعد المتدربة عنها.
"دكتورة كيم هل يمكنكِ الحضور؟ المدير يدعو لعقد اجتماع." قالت جيسو تطرق بابها.
وقفت وسارت نحو الباب. ابتسمت جيسو لها.
"هل أنتِ بخير دكتورة؟" سألت رئيسة الممرضات
تجاهلت جيني ما طلبته الممرضة. خرجت من مكتبها وأغلقت الباب خلفها.
"هل هو اجتماع فوري؟ ما الأمر على أي حال؟" هي سألت.
"المدير لم يذكر شيئا ولكنه يريد ان يجمع كل اطباء المستشفى". رد جيسو.
أومأت جيني برأسها وشكرت جيسو لفترة وجيزة وتوجهت إلى غرفة مجلس الإدارة. تساءلت عن سبب الاجتماع.
Lisa' Pov
استيقظت متأخرا. جفون ثقيلة ، أشعر بأشعة الشمس على بشرتي العارية. يبدو أنني فارقت سريري منذ زمن طويل.
"قرف!"
وقفت ومدت ذراعي وحدقت بتكاسل في انعكاسي في المرآة. حيرتني هالات تحت عيني وشحوب الخدين ، أنا بالتأكيد متوتره مؤخرًا ولكن لا بأس ، أعتقد أنني ما زلت لطيفه ؛
أمسكت بمنشفي لأخذ حمام قصير. أخطط لبدء هذا اليوم مبكرًا وقضاء إجازتي بحكمة. ابتسمت بشكل شرير."أنتِ بالتأكيد لاليسا لطيفة ، جيني لا تستطيع أن تقاوم ، فلا داعي للقلق."
توجهت إلى الطابق السفلي لتناول الإفطار.
"صباح الخير أمي هل غادر أبي بالفعل؟"
أنت تقرأ
الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟
Romanceجيني كيم هي أفضل جراح في مستشفى ديوجون العام. إنها واحدة من أفضل الجراحين في سيول على الرغم من كونها عاهرة قاسية. تكافح جيني دائمًا لتكون في القمة ، فهي تعتقد أنه لا يمكن لأحد التغلب عليها أو الاقتراب من عظمتها. ولكن ماذا سيحدث إذا كانت ليسا على...