chapter 4

1.2K 109 6
                                    

وصلت ليسا إلى المنزل في الساعة العاشرة والنصف مساءً.  بحلول ذلك الوقت كانت والدتها تنام بهدوء في غرفتهما بينما كان والدها يأكل عشاءه.  استقبلت والدها وقبلت خده. 

"كيف كان يومك الأول؟ تبدو متعبًا."  قال والدها. 

ليسا تضع حقيبتها في مكانها وتخلع حذائها. 

"أبي جيد. لقد ساعدت مشرفي في عمليتها منذ فترة. حتى كان من المفترض أن أعمل غدًا على ما أعتقد." 

ابتسمت وسارت نحو والدها.  أمسكت بكوب من الحليب وجلست أمام والدها استمر والدها في تناول الطعام. 

"أرسلت والدتك لي رسالتك في وقت سابق. يبدو أنكِ مهتم بمشرفك."  ضحك والدها. 
اتسعت عينا ليسا وهزت رأسها. 

"هذا فقط لأنني مغرم بعيونها مثل القطط ولكن ليس أكثر من ذلك."

كان والدها يراقبها بشكل مريب لكن ليسا تجاهلت وقامت بشراب حليبها. 

"إلى جانب أنها واحدة من أفضل الجراحين في ذلك المستشفى أبي. من منا لا يريد أن يكون تحت إشرافها؟ إنها متحمسة للغاية على الرغم من كونها لئيمة."  هي اضافت. 

قضم والدها طعامه وأجاب. 

"إذن يجب أن تكوني سعيده جدًا لكونك معها. ابذلي قصارى جهدك دائمًا كوني على ما يرام؟ لا تزعجينها كثيرًا." 

"من قال إنني أزعجها؟"  سألت ليسا. 

"لقد فكرت أنا وأمك. لأنك يمكن أن تكوني مثابره ومزعجه في بعض الأحيان."  ضحك والدها.

"احزر من تتعرض للتخويف من قبل والديها."  ضحك والدها وربت على رأسها. 

"اذهبي إلى غرفتك ونامي. لقد أطعمت والدتك ليو منذ فترة. اذهبي واستريحي يجب أن تكوني مبكرًا في المستشفى غدًا لأنك قلت إن لديك مشرفًا لئيمًا."

أومأت ليسا برأسها وصعدت الدرج.  تحدث والدها مرة أخرى. 

"لا تدعي طبيبتك تمسك بكِ وأنتِ تحدقين بها كثيرًا. إنه أمر سيء."  ضحك والدها باستمرار.
 
شعرت ليسا بالهدوء وسألت لماذا تضطر دائمًا إلى التعامل مع والديها المثيرين للفضول.

~~~

LISA POV

استيقظت مبكرًا للوصول إلى المستشفى في تمام الساعة السابعة صباحًا.  عندما دخلت الردهة رأيت روزي وجيسو يتحدثان مع أحد أطباء المستشفى.  وضعت أغراضي في غرفة الموظفين وارتديت معطفي.  ثم تحدث الى روزي للحصول على جدول مشرفي 

"هذا جدولها للأسبوع بأكمله. سأسلمك جدولها الخاص بالشهر بأكمله عندما ينتهي الطبيب المقيم من العمل عليه."  أوضحت روزي. 

أومأت برأسي قرأت الورقة التي سلمتها لي وتقول إن مشرفي ستصل الساعة 10 صباحًا اليوم.  إنها أيضًا تحت الطلب لمدة 28 ساعة.  إذن ماذا علي أن أفعل قبل وصولها؟ 

الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن