حدقت الطبيبه في وجهي بهدوء لدقائق ولا أعرف ماذا أفعل. تراجعت بصعوبة وحاولت أن أسألها بأفضل طريقة ممكنة. عقلي في حالة من الفوضى أعتقد أنني لا أستطيع التركيز والفهم. لا أستطيع حتى تكوين جملة ذات إحساس في رأسي. بعثتني عيناها بمشاعر لا توصف.
"آه ... أريد فقط أن أسأل عما إذا كان التدريب يبدأ الآن؟ مثل الوظيفة الفعلية؟"
ابتسمت بخجل. مرة أخرى ، كانت تحدق في وجهي ، ثم أشارت إلى المغلف الموجود أسفل حقيبتي. لذلك سلمتها لها. بدأت في قراءة السيرة الذاتية التي أعددتها جنبًا إلى جنب مع المؤهلات التي ذكرتني جيسو بتضمينها. قامت الطبيبه بفحص سيرتي الذاتية بشكل مستمر حتى تشعر بالرضا. أعادت لي المغلف.
"لن أقدم نفسي ، أنا متأكد من أنك تعرفني. ولكن فقط لتوضيح أنك تحت إشرافي ، لذلك من المتوقع أن تطيعني أنا فقط." وأكدت الدكتوره كيم.
لقد استوعبت التغيير المفاجئ في صوتها. بدت قوية مع الكثير من الاقتناع.
"هل تفهمين مانوبان؟"
لفتت انتباهي مرارًا وتكرارًا. لم ألاحظ كم أنا مرتبك وعصبي حتى سمعتها.
"نعم جيني "
صفعت نفسي عندما أتت من فمي. ما الذي أفكر فيه! حواجب الطبيبه مجعدة.
"ماذا قلت؟ هل سمعته بشكل صحيح؟"
لا يمكن أن تفيد عينيها بالتأكيد. إنه يجعلني أشعر بالدوار.
"أنا آسفه استاذ. أنا آسفه جدا."
حنيت رأسي بأسرع ما يمكن. أنتِ مانوبان خجوله! لم يتغير تعبيرها لكنها أومأت قليلا. ابتسمت بشكل محرج.
"هل يجب أن أذهب الآن؟ ولكن ماذا أفعل في أول يوم لي استاذ ؟"
أعتقد الآن أنني أشعر بالراحة قليلاً. إن التواجد مع هذه السيدة أمامي بغض النظر عن تعابيرها الحجرية الباردة قد لا يضر بهذا السوء في الواقع. إلى جانب أن لديها وجه جميل مع عيون القطط المحيرة. أمسكت الطبيبه هاتفها واتصلت بشخص ما.
"وصلت المتدربة الجديدة. قم بجولة حولها في أنحاء المستشفى. ثم أعطها الجدول الزمني الخاص بي طوال الشهر. ستكون مساعدتي في العمليات الجراحية القادمة. سيكون هذا كل شيء. إنها هنا في مكتبي وستكون هنا في غضون دقيقة." مع ذلك أنهت المكالمة.
"يمكنكِ الذهاب الآن. ستكون روزي شريكتك لكي تكون على دراية بالمبنى بأكمله. في غضون أيام قليلة ستساعديني في العمليات الجراحية الخاصة بي." قالت مباشرة.
"حاضر استاذ ". أومأت. "سأذهب الآن." ابتسمت بشدة قبل أن أسير بالقرب من الباب. لكن قبل أن أدر المقبض ...
"مانوبان ، كن هنا مبكرًا لأنني لا أتسامح مع المتدربين المتأخرين." هي اضافت.
استدرت مرة أخرى في مواجهتها بابتسامة ملطخة "نعم أستاذ سأكون متدربًا رائعًا أعدك"
عقدت الطبيبه ذراعيها وقوس جبينها.
"أرني ما لديكِ مانوبان." ثم خدعتني. ضحكت بهذه البادرة الطفولية. أدرت المقبض وخرجت من غرفتها. عندما خرجت شعرت أن نبضات قلبي في سباق طبيعي. ربما وجدت ردود الطبيب مثيرة للاهتمام. ربما يثيرني كونها فارغة بدون أي تعبير على الإطلاق. سيكون هذا التدريب مثيرًا لكن روبي جين كيم أكثر إثارة.
~~~
"أنت السيدة مانوبان هل انا على حق؟ المتدربة التي تحدثت إليها منذ فترة في الردهة؟" قالت الفتاة ذات الشعر الخوخ. قاطعتني هذه الممرضة اللطيفة. بدت وكأنها مرحة. "نعم انا!" ابتسمت.
"كنت أنا الشخص المكلف بجولة فيك وأذكرك بجميع جداول الدكتورة كيم. لقد قابلتها هل انا على حق؟ كيف كان ذلك؟" هي سألت.
"كنت أعاني من التوتر عندما دخلت غرفتها ولكن في وقت ما كان التحدث معها بلطف هدأني قليلاً. إنها ليست بهذا السوء. لكنها بالتأكيد متغطرسة وعديمة التعبيرات." ضحكت.
تشاركنا أنا والفتاة في الضحك ثم قدمت نفسها بسعادة. علمت أنها ممرضة مساعدة بأسم روزي.
"تعالي سأقوم بجولة فيك واقدم لك أيضًا زملائي في العمل." هي تقول
أومأت برأسي وأمسكت بهاتفي داخل جيبي لقد كتبت رسالة إلى أمي بعد فترة وجيزة أؤكد لها أنني انتهيت للتو من التحدث مع أستاذي (الصغير) المخيف. كما أنني لم أنس أن أخبرها أن الطبيبه لديها أجمل عيون القطط مثل ليو. ضغطت على زر الإرسال ووجدت نفسي أبتسم وأتخيل عيون القطط تلك تتطلع إلي كل يوم.
أعتقد أنه ليس شيئًا سيئًا
عندما رن باب المصعد بدأت في التقدم أرى نفسي متحمسًا لخط العمل الذي اخترته.
_____________________
من فضلك اضغط على ☆ للتصويت
+
كومنت لرأيك في البارت
:
I love you all..♡
أنت تقرأ
الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟
Romanceجيني كيم هي أفضل جراح في مستشفى ديوجون العام. إنها واحدة من أفضل الجراحين في سيول على الرغم من كونها عاهرة قاسية. تكافح جيني دائمًا لتكون في القمة ، فهي تعتقد أنه لا يمكن لأحد التغلب عليها أو الاقتراب من عظمتها. ولكن ماذا سيحدث إذا كانت ليسا على...