🩺chapter 22

1.9K 118 26
                                    

Lisa's POV

"أمي! ما الذي كنتِ تفكرين فيه؟ لقد دعوتِ جيني لتناول العشاء؟ لستُ مستعده لهذه ! "  همست ، في محنة كاملة.

  جيني ورائي مباشرةً تبتسم بحماس مثل طفلة.

"استرخي يا ليسا. ما الذي تخافين منه؟ نحن سعداء جدًا من أجلكِ ."  ردت أمي.

"أنا أعرف أمي. لكنني أعلم أيضًا أنتِ وأبي ستخبرونني بأشياء مضحكة. لا أريد أن تُبعد جيني يا أمي ، أقسم ." 

ضحكت أمي وربتت على كتفي.  لقد اصطدت مفتاح منزلنا في جيوبها وفتحت الباب الرئيسي.  بعد ذلك التفتت إلينا ، ونظرت إلى جيني على وجه التحديد.

"سنقوم بإعداد وجبتنا لفترة من الوقت. يمكنكِ أن تصعدي إلى الطابق العلوي ، إلى غرفة ليسا."  تمتمت أمي بابتسامة.  نقرت على لساني ، هذه بالتأكيد ليست فكرة جيدة.

واجهت جيني. 
"أعتقد أننا سوف ننتظر عند أمي على الأريكة ، نيني أليس كذلك؟" 

بدت جيني مرتبكة ، هزت رأسها.
"اريد ان ارى غرفتك."  فأجابت.

  ضحكت أمي مما جعلني أنظر إليها مرة أخرى ، تهمس في الصمت.  لقد تنصت وأمسك بيد جيني.  لم يبق لي خيار سوى السماح لها بالدخول إلى غرفتي.  ما الذي أخاف منه بالمناسبة؟  لقد قالت بالفعل إنها تحبني ، أعتقد أن هذا يكفي.  وبالمناسبة ، كانت صوري وأنا طفل لطيفة للغاية ، ستقع في الحب أكثر.  وقفت عند بابي وواجهتها.

  "نيني ، هل يمكن أن تعطيني دقيقتين؟ سأتحقق من غرفتي فقط ."  سألتها بحرج.

  ابتسمت الطبيبه وأومأت.  أخذت القطة النائمة بين ذراعي.

"هيا ، سأكون في الانتظار."  بدأت جيني في تنظيف فراء ليو مما جعل القطة نقية.  هذه القطة تستمتع بالتأكيد بلمسة حبيبتي ، تشش.

عندما دخلت غرفتي ، جمعت بسرعة أغلفة الحلوى وعلب الصودا المنتشرة في كل مكان. التقطت قمصاني المستعملة المتدلية من مقعدي.  نظرت إلى الرف وأدركت أنه غير منظم للغاية.  رتبت كتبي العلمية على الفور ثم عدت إلى سريري لأطوي اللحاف بدقة.  وقفت في منتصف غرفتي للحظة ، أفكر في شيء آخر يجب أن أفعله.  عندما شعرت بالرضا ، أخذت نفسا عميقا وصرخت من أجل جيني لتسمع أنها تستطيع الآن أن تأتي.

"ما الذي أخذكِ طويلاً؟ ليو نائما."  قالت.  المتعلقة بالقط النائم الآن.

  "لا شيء. تعالي هنا ، أنزليه".  لقد أوعزت لها.

استلقت جيني ليو على سريره الصغير قبل أن تقف مرة أخرى لتتجول في غرفتي.  بدأت في التحديق في الصور المعلقة على الحائط.

الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن