انتظرت ليسا واقفة بجانب باب جيني. لم تمانع المتدربه الانتظار لبضع دقائق فقط للذهاب مع جيني في الردهة. عندما خرجت جيني من غرفتها ، بدأت ليسا تلاحظ ملاءمة الطبيبه الجديدة. كانت ترتدي الآن سترة قصيرة كريمية اللون وبنطالاً مزركشاً وخراطيش. بدا الأمر كما لو أن جيني قد استحممت للتو ، كانت المتدربه تتلوى الآن عندما قاطعتها جيني.
"ماذا؟ دعينا نذهب!"
كانت ليسا في حالة ذهول لكنها مضطرة. حولت نظرها إلى الطبيبه. كلاهما سار في ممر الفندق. بينما كانوا يمشون جنبًا إلى جنب ، كانت ليسا تثرثر عقليًا بعيدًا عن أفكارها. كيف كانت جيني بهذه الروعة في العالم؟ كل ما ترتديه يجعلها تبرز. لم تكن ليسا تعرف ما إذا كانت تتخيل هي فقط أم أن الطبيبه كانت بالفعل تشتعل جمالًا.
كان في المصعد أيضًا يقفان بالقرب من بعضهما البعض. عقولهم تصرخ في صمت. ليسا فقط لم تعرف ماذا تقول مرة أخرى. هناك أوقات تشعر فيها بالنجوم مع جيني ، ولكن بغض النظر عن مدى عدم ارتياحها ، فإنها ستجد دائمًا ودائمًا طريقة لتدمير هذا الحاجز. نضفت ليسا حلقها وأجرت محادثة مع المشرفه.
"لقد تم تكليفي بحقن اللقاحات اليوم. " قالت بتلعثم.
"تحققي مرة أخرى." أجابت جيني دون النظر إلى ليسا.
أومأت المتدربة برأسها. ثم فتح باب المصعد ليكشف عن الطابق الأرضي. يمكن أن يشعر الاثنان بالتوتر بينهما ولكن كلاهما يشعر بالفضول حيال حالة الآخر. على الرغم من اهتمام ليسا بطرح المزيد وإزعاج جيني ، فقد اعتقدت أن ذلك قد لا يكون فكرة جيدة. لذا فإن المتدربه تبعتها للتو المشرفه. تم تجميع جميع الأطباء في الردهة الآن في انتظار الحافلة التي ستصل في غضون بضع دقائق.
جلست جيني على باب الحافلة مشغولة على هاتفها. بينما وقفت ليسا بجانب الممرضات. كانت هذه طريقة جيني لتجنب المتدربه ولكن في أعماقها ، عقلها في حالة من الفوضى. إنها غير متأكدة الآن من كيفية منع مشاعرها المتزايدة أتجاه ليسا. كان من الصعب للغاية تجنب المتدربه. ربما إذا استمرت ليسا في مطاردة جيني ، فقد لا يقاومها قلب الطبيبه وربما يستسلم.
~~~
Lisa' Pov
"هل هو علكة؟ ما هذا بحق الجحيم ؟!"
انتقل الدكتور كاي إلى حيث كانت تجلس جيني. كان على بعد سنتيمترات من جيني مما جعل صبري يغلي من الانزعاج. لم يكن هناك شك في أنه مهتم بـ المشرفه الخاصه بي. بدأوا في الحديث. أعادت جيني هاتفها في جيبها وأجرت محادثة مع العلكة.
أنت تقرأ
الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟
Romanceجيني كيم هي أفضل جراح في مستشفى ديوجون العام. إنها واحدة من أفضل الجراحين في سيول على الرغم من كونها عاهرة قاسية. تكافح جيني دائمًا لتكون في القمة ، فهي تعتقد أنه لا يمكن لأحد التغلب عليها أو الاقتراب من عظمتها. ولكن ماذا سيحدث إذا كانت ليسا على...