🩺chapter 12

1.2K 114 9
                                    

Lisa' Pov

استيقظت وأنا أشعر بالإشراق والنشاط الزائد.  الليلة الماضية كانت بالتأكيد لا تنسى.  لن أنسى أبداً خدود الطبيبه الزلابية اللطيفة.  مجرد التفكير في أحمر خدود جيني يثيرني لرؤيتها كل يوم.  وقفت من على سريري والتقطت هاتفي.  أول شيء رأيته كان رسالة من روزي.  أبلغتني الممرضة ذات الشعر الخوخ أنه يجب علي الإسراع والنزول في مطعم الفندق لتناول الإفطار معهم.  لقد تحققت من الوقت ووجدت أنه تم إرسال الرسالة قبل بضع دقائق.  كتبت بسرعة في ردي على الممرضة قائلة إنني سأنزل بعد أن أستحم.  وبذلك رتبت سريري واخترت عشوائيًا الملابس غير الرسمية من حقيبة السفر.  ثم دخلت الحمام الفاخر في الغرفة التي أشغلها.  بعد أن أخذت حمامًا سريعًا ، تحولت إلى ملابس نظيفة ومريحة ، وهي بالمناسبة زوج من الجينز الممزق يتناسب مع قميص واسع المفضل لدي مع حذاء. أخيرًا أمسكت بحقيبتي وأغلقت الباب جاهزه للتوجه إلى أسفل المبنى.

أثناء المشي في الردهة ، شعرت بالفضول فجأة إذا كانت الدكتوره كيم معهم.  ولكن بعد ذلك فإن جيني التي أعرفها ليست ودودة بالتأكيد.  أدرت قدمي وتابعت طريقي إلى غرفتها.  كانت غرفة جيني بعيدة عن غرفتي ولكن في نفس الطابق.  عند وصولي إلى عتبة بابها طرقت الباب مرتين.  طرقت مرارا وتكرارا ... حتى نفد صبري مع مشرفي.  كنت أنتظر حرفيًا لمدة 15 دقيقة لكن الطبيبه لم ترد.  عقدت ذراعي وقررت النزول وحدي.  أين هي في العالم؟  عندما وصلت إلى الطابق الأرضي ، ابتسم موظفو الفندق على الفور وتمتموا أن فريق مستشفى Deojun يتناول وجبة في مطعمهم.  شكرتهم وتوجهت إلى المكان المذكور.  عند الوصول ، تجولت على الفور في عيني بحثًا عن طبيب معين بعين القطط.  جيني ليس في أي مكان يمكن العثور عليه.  تقدمت بخطى قوية إلى الأمام بالقرب من طاولة طويلة.

نظرت جيسو إليّ ، وأشارت إلى مقعد فارغ بجانبها.  أنا أوافق

"تبدين منزعجه كالعادة لاليسا ، ما الأمر هذه المرة؟"  هي سألت.

  وضعت ذراعي فوق الطاولة ، ومرفقي أولاً وأرحت ذقني في مؤخرة راحتي.

"هذا فقط لأنني لا أملك شهية لتناول الطعام."

  لقد كذبت ، مستهجنه بعد ذلك.  ثم رأينا روزي متجه إلى طاولتنا حامله طبقًا من الطعام.  بدت الممرضة ذات الشعر الخوخ منغمسة ومذهلة جزئيًا بمجموعة متنوعة من الأطعمة التي تناولها البوفيه.  تبادلنا أنا وجيسو النظرات ضاحكين على روزي.

  "أعتقد أنها في حالة مزاجية لتناول الطعام."

"إنها دائمًا في مزاج تأكل عقلك."  ردت جيسو واستمرت في الضحك.  عندما جلست روزي على مقعدها لاحظت أننا نضحك.

الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن