سحقت ليسا جيني بين ذراعيها ، فهي تريد أن تجعل الطبيبه تشعر أنه ليس خطأها. ونجحت ، شعرت جيني في تلك اللحظة بالسلام. أسندت الطبيبة رأسها على كتف ليسا ، بينما كانت المتدربة الشابة تحني ركبتيها قليلاً من أجل الفتاة الأقصر. بقي كلاهما في هذا الوضع لدقائق في صمت. كانت ليسا تخشى أن تسمع جيني دقات قلبها الصاخبة ، لكن إذا تمكنت من احتضان الطبيبه تمامًا ، فلن تهتم بعد الآن.
"شعور أفضل؟" سألت ليسا.
كان الاثنان يواجهان بعضهما البعض الآن ، جيني تنظر قليلاً إلى المتدربه الطويله. مسحت دموعها وأومأت إلى ليسا.
"جيد ، دعينا نذهب." أمسكت ليسا بذراع جيني وشبكتها بذراعها
"إلى أين تأخذيني الآن ليسا؟ أنتِ تعلمين أنني لا أستطيع" علقت الطبيبه.
ليسا همهمة وابتسمت لجيني لتلقي نظرة استجواب على الأخيره. تجولوا في أروقة المستشفى. ثم عندما وصلوا إلى الطابق الأرضي ، طلبت ليسا من جيني انتظارها. انطلقت المتدربه نحو جيسو التي تتحدث إلى الدكتور كانغ.
"سآخذ الدكتوره كيم الى المنزل." قالت ليسا بأدب.
نظر الدكتور كانغ إلى جيني أولاً وأومأ إلى ليسا.
"يجب عليكِ أخبارها أن تأخذ قسطًا من الراحة وذكريها أن هذا ليس خطأها."
دفعت ليسا جيسو وتمتمت وداعًا للدكتور كانغ. ثم عادت إلى جيني.
"هيا." أبلغت ليسا جيني.
كانت الطبيبه في حيره من أمرها.
"أنا في الخدمة ليسا"."لا ، أنا آخذكِ إلى المنزل. اتفق الجميع على أنه يجب عليكِ الراحة. حسنًا؟"
مسكت ليسا يد جيني وهي تسحبها إلى ساحة انتظار السيارات.
تعتقد ليسا أن جيني تريد الاحتجاج لكنها لا تملك الطاقة للقيام بذلك. لذلك ينتهي بهم الأمر بسلام في سيارتها.
"هل تريدين أن تأكلين؟ أين تريدين؟" سألت ليسا جيني.
هزت الأخيرة رأسها وأغمضت عينيها. كانت جيني أكثر هدوءًا وأقل عاطفية الآن لكنها تشعر بالإرهاق. بينما كانت ليسا تقود سيارتها ، لم يسعها إلا إلقاء نظرة عدة مرات على الطبيبه. كانت تأمل أن تكون جيني بخير حقًا أو على الأقل قريبة من ذلك. كانت تعلم أيضًا أن جيني كانت نائمة ولم ترغب في إزعاج الطبيبه ، لذا توجهت مباشرة إلى منزل جيني. عندما توقفوا ، أوقفت محرك السيارة وفك حزام الأمان. أنتقلت إلى جيني حدقت في حالة نوم الطبيبه. لقد قالت هذا مرات عديدة من قبل لكنها لا تستطيع إنكار حقيقة أن جيني كانت جميلة جدًا من كل النواحي. انحنت ليسا إلى مقعد جيني ، وفكت حزام الأمان بعناية. هنا تذهب مرة أخرى في رهبة مع الطبيبه.
أنت تقرأ
الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟
Romanceجيني كيم هي أفضل جراح في مستشفى ديوجون العام. إنها واحدة من أفضل الجراحين في سيول على الرغم من كونها عاهرة قاسية. تكافح جيني دائمًا لتكون في القمة ، فهي تعتقد أنه لا يمكن لأحد التغلب عليها أو الاقتراب من عظمتها. ولكن ماذا سيحدث إذا كانت ليسا على...