سمعت جيني بوضوح ليسا. هذا هو السبب في أن قلبها كان يرفرف ويبدو أن الفراشات تتدفق داخل بطنها. وبقدر ما يمكن أن تكون مشكلة ، واجهت الطبيبة النافذة متظاهرة بعدم سماع أي شيء. فتحت حقيبتها وفتشت أغراضها وأمسكت بسماعات أذنها. تضعها جيني في أذنيها وتختار أغنية بشكل عشوائي في قائمة التشغيل الخاصة بها. كانت في حيرة من أمرها لماذا كان على ليسا أن تهتم بها أكثر. بالعودة إلى المطعم ، لم ترغب في الشرب لأنها لا تشعر بالرغبة في الشرب. بالنسبة لها كانت هي نفسها المعتادة ، أن تفعل ما تريد ولا ترضي أي شخص. الآن يجب أن تكون غاضبة من ليسا لتدخلها في عملها بين الحين والآخر ، لكنها لم تشعر بأنها غاضبه من المتدربه شعرت بأهمية كبيرة لأن ليسا كانت لفترة طويلة هي الشخص الوحيد الذي جعل جيني تشعر بمدى إرضائها لأهميتها.ولكن هنا مرة أخرى تهمس بصمت صلاة أن المتدربه ستتوقف عن محاولة الاقتراب منها. وأن ليسا ستتوقف أيضًا عن البحث عنها والقلق عليها كثيرًا. حتى أنها قررت أن ستبتعد عن ليسا ، فقد استمرت الفتاة الصغيرة في شق طريقها تجاهها. وينتج عن ذلك أن تسأل جيني نفسها عما إذا كانت ستمنع نفسها من تجاهل المتدربه المستمر. بينما كانت جيني تنحني رأسها على النافذة بجانبها ، لم تكن تدرك تمامًا أن زوجًا من العيون البنية الكبيرة كانت تراقبها باهتمام. على الرغم من حقيقة أن الطبيبه لا تزال تتجاهل ليسا.
Lisa' Pov
لساعات ، سقطت جيني في نوم عميق. رأسها متكئ على النافذة. بينما كنت بجانبها تمكنت من تجنب الرغبة في ترك أي مسافة بيننا. عندما اقتربت الشاحنة من قرية صغيرة ، بدأت الممرضات في إيقاظ الجميع. قالت جيسو الذي كانت ورائي أننا وصلنا. غادر الدكتور كانغ الشاحنة أولاً لفحص المنطقة واستقبال المرضى. عندما أكد منظمو القرية للطبيب أن كل شيء جاهز ، عاد الدكتور كانغ ليبلغنا أنه يجب علينا النزول والاصطفاف لبدء المهمة الطبية. خرج الفريق بحماس من الشاحنة. لكني هنا أواجه مشكلة مع من المفترض أن أكون شريكه اليوم. يبدو أن هذه الشمس اللطيفة الخاصة بي كانت لا تزال في سبات ، تشخر بشكل ثمين.
"يا ليسا! أيقظيها ، لا أحد يستطيع غيركِ. حظًا سعيدًا!"
جيسو مازحة قبل الخروج مع روزي دفعتهم بعيدًا وحدقت في الطبيبه. كنا نحن الوحيدين في الشاحنة.
اقتربت منها ، مبتسمة منتصرة لمدى قربنا.
"تبدين غير مؤذيه للغاية عندما تكونين نائمه"
رفعت يدي ، ودسنت خيوط شعرها في أذنها. لماذا تستمرين في تجاهلي؟ هاه ؟ هل وجودي لا يجلب لكِ سوى الانزعاج؟ مجرد مشاهدة نومها يجعل قلبي يقفز. ما بقلبي هذه الأيام؟
أنت تقرأ
الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟
Romanceجيني كيم هي أفضل جراح في مستشفى ديوجون العام. إنها واحدة من أفضل الجراحين في سيول على الرغم من كونها عاهرة قاسية. تكافح جيني دائمًا لتكون في القمة ، فهي تعتقد أنه لا يمكن لأحد التغلب عليها أو الاقتراب من عظمتها. ولكن ماذا سيحدث إذا كانت ليسا على...