chapter 8

1.2K 110 9
                                    

قامت ليسا بجولاتها وطُلب منها فحص المريض الانتحاري مرة أخرى.  مشيًا إلى الغرفة المذكورة ، لسبب ما ، كانت تتمنى أن يستنير المريض بكلماتها في اليوم الماضي.  عندما وصلت كان المريض مستيقظًا ، يحدق في السقف ، غارق في أفكاره.  طرقت ليسا على الطاولة بالقرب منها لجذب انتباه المريض.

"هل يمكنني التحدث معك لفترة من الوقت يا سيدي؟"  هي تحاول.

  سقطت نظرة المريض على ليسا على الفور وأومأ برأسه قليلاً.  حاول أيضًا الجلوس لكن ليسا منعته.

"لقد طُلب مني فقط الاطمئنان عليك مرة أخرى."

  لاحظت ليسا أن معصميه سوف يشفى في أي وقت من الأوقات وأن صحة المريض أصبحت طبيعية الآن.  طلبت الطبيبة المتدربه الإذن من المريض إذا كان بإمكانها تغيير الضمادة المهترئة في معصميه.  عندما قال المريض نعم قامت ليسا بعملها.
بعد فترة وجيزة ، انتهت ليسا من تغيير الضمادة التي تحيط بمعصمي الجريح.  أخبرت المريض أنها مستعدة للذهاب الآن وسألته إذا لم يكن بحاجة إلى أي شيء آخر.  عرفت ليسا أن الأكبر سناً كان مترددًا في طلب خدمة لها.  لذلك قررت الخروج من الغرفة لكنها قاطعت عندما تحدث المريض أخيرًا.

  "هل يمكنكِ أن تخبريني ما هو اسم الطبيب الذي أجرى لي العملية؟"  قال يتلعثم. 

"أريد فقط أن أشكره على الأقل لإنقاذ حياتي".  وأضاف أبعد.

  ابتسمت ليسا بلا تفكير.
"إنه دكتور يون ، سأبلغه شخصيا." 

شكر المريض ليسا بخجل للمرة الثانية.  أخبرته الصغرى عن مدى سعادتها لأن المريض كان قادر على فهم كل ما قالته.

~~~

ذهبت ليسا إلى مكتب الدكتور يون وطلبت من الطبيب شخصيًا أن يزور الغرفة 4 A.  لحسن الحظ ، ألزم الدكتور يون عن طيب خاطر ، فضوليًا كقطّة غيرت رأي المريض.  بعد التحدث إلى الطبيب ، اعتذرت ليسا بأدب لمساعدة صديقاتها جيسو وروزي.

  تقوم الممرضتان بجرد المعدات الطبية والأدوية.  منذ انتهاء الدكتورة المتدربة من القيام بجولاتها ، سيكون من الجيد مساعدتها مع الممرضات.  اعتقدت طريقة مثمرة لقتل الوقت.  عند وصولها إلى الغرفة المذكورة ، حدقت ليسا بشكل مذهل في المعدات الطبية الحديثة من الدرجة العالية.  من المدهش أن مخزونات الأدوية في المستشفى كثيرة.

"أنا أتطوع لمساعدة الممرضة جيسو ."  تحدثت ليسا.

  لجأ كل من جيسو وروزي إلى الطبيب الشاب.  يدرك الاثنان أن مرضى الطوارئ اليوم قليلون مما يعني أنه من المتوقع أن يقوم الممرضون وطاقم المستشفى بعمل قوائم الجرد وغيرها من واجبات المستشفى.

الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن