🩺chapter 19

1.3K 115 12
                                    

"أخبر المدير أنني سأتوقف لفترة وجيزة في مكتبه عندما أنتهي من الحديث مع ابنتي".  طلب الرئيس من الدكتور كانغ أن يمنحه لحظة مع جيني.

  أومأ كبير الأطباء وابتسم لرئيس مجلس الإدارة. 

"سأترككما بعد ذلك. كان من الجيد رؤيتك مرة أخرى ايها الرئيس."  لوّح الدكتور كانغ وداعًا ، وربّت على كتف جيني.

  أشار الرئيس إلى حراسه الشخصيين ليكونوا على أهبة الاستعداد والانتظار خارج باب مكتب جيني.

فتحت جيني العصبية التي لا يمكن إنكارها بشجاعة باب مكتبها وكان والدها يتخلف عن خطواتها.  واصلت السير نحو طاولتها وعرضت على والدها مقعدًا ، وهز الرئيس رأسه وابتسم ساخرًا. 

"إذن هذا هو مكتبكِ؟ هذا ما كنتِ تتفاخرين به. أنتِ جيني فوضى."  ألقى رئيس مجلس الإدارة مظروفاً على طاولة ابنته.

ذهلت الطبيبه وهي تحدق في والدها بتساؤل. 

"افتحي!"  رعد رئيس مجلس الإدارة

شعرت جيني بصدمة قلبها عندما تردد صدى والدها في المكتب بأكمله.  التقطت المغلف بسرعة وهي ترتجف وترتجف يديها.  عندما فتحت المغلف ظلت مجمدة.  ما كان بداخل الظرف صدمها أكثر ، لقد كانت عدة صور لها وليسا في أماكن مختلفة ولكن معظمها في المستشفى.  كانت إحدى الصور الملتقطة لهم عندما قبلت المتدربة على خدها.  جيني لا يسعها إلا أن تلهث ، ماذا ستخبر والدها؟  هل أحببت ليسا كثيراً؟  كما لو كان والدها يهتم بمشاعرها ، فإن والدها لم يهتم بها أبدًا.

"هل هذه هوايتكِ الجديدة؟ هاه؟ التواصل مع بعض الممارسين الطبيين غير الأكفاء؟ مثل هذه على وجه التحديد؟"  علق الرئيس ، أنه لم يكن سعيدًا على الإطلاق.

تضع جيني الصور ، وتحدق في عيني والدها حتى لو كانت تعلم أنه في أي لحظة سيغمى عليها بقلق شديد.  سوف تخاطر باتخاذ موقف ضد والدها ، لأن ليسا مهمة الآن.

  "لا أرى مشكلة مع هذا. أنا معجبه بها وهي معجبة بي أيضًا ، ما بيننا لا يؤثر على الناس في حالة سيئة."  حاولت الطبيبه الرد بهدوء. 

ضحك والدها

"أنتِ حقًا وصمة عار ، لا أستطيع أن أصدق أنكِ ابنتي. لذا ستضلين حميمية مع هذه المتدربه؟" 

تركت جيني صامتة.  كيف ستقاتل إذا علمت منذ البداية أنها ستخسر ، ولا يمكن لأحد هزيمة والدها.  إنه قوي وموثوق.  تقدم والدها نحوها ، وثبّت رئيس مجلس الإدارة معطفها ولوحة اسمها الأشعث قليلاً.  "أنتِ دائما تتحديني ابنتي. ألا تتذكرين أن أخلاقك تحددك؟ هذا هو السبب الرئيسي لعدم تجرؤ أحد على البقاء معكِ."

الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن