🩺chapter 11

1.2K 111 7
                                    

Lisa' Pov


عدت حامله كوبين من الراميون وعبوتين من شوكوميلك في يدي.  كانت الدكتورة جيني جالسه على طاولتنا تشاهد الناس يمرون.  يبدو أن الشارع  المزدحم يلفت انتباهها.

  "هنا."  لقد وضعت كوب راميون أمامها.  ثم جلست على كرسي مقابل كرسيها.  قامت الطبيبه بإزالة غطاء الكوب والتقطت أعواد الأكل الخاصة بها وقلب الراميون. 

"احذري ، انهُ حار". 

ذكرتها قبل أن أفتح خاصتي وأبدأ في تناول الطعام.  كانت جيني تبدو لطيفة للغاية ، منغمسة في فنجانها من الراميون.  أجد نفسي أعشقها ، مثل الأبله.

  "لا تحدقين ، أنتِ تجعلني غير مرتاحه"  قالت.

  أنا قطعت وغمغمت آسفه.  لكن لا يسعني إلا أن أبتسم.  ماذا تفعل بي المشرفه؟

بعد بضع دقائق تمتمت جيني بأنها أنتهت وستذهب أولاً.  هززت رأسي وأمسكت بعلبة شوكوميلك ، وفتحت غلاف القش بأسناني وسلمته لها.

"أنا لستُ طفله"  قالت

عيناها تزداد شراسة من جديد. 

"لكنكِ طفله بالنسبة لي".  انا همست.

لم تسمع جيني بوضوح

"ماذا؟"  هي سألت.

ابتسمت للتو ووضعت الكرتون على الطاولة بالقرب منها.

"قلت جربيها. من الجيد أن هذا هو المفضل لدي."

جبين الطبيبه مقوس.

"قلت إنني لا أريد مانوبان."

  واصلت الأكل ولم أكترث لأهوائها.  صدت جيني قدمها ووقفت.  امسكت بي معصمها للمرة الثانية اليوم وأجبرتها على الجلوس مرة أخرى. 

"إذا لم تشربين فلن نغادر".

خففت قبضتي على معصمها وأومأت إليها بالشيء الموجود على الطاولة.

"الآن سوف تفعلين؟"

حدقت في وجهي بغضب.

"هل تفكرين في أنني سأترككِ تعودي بمفردكِ؟ إذن فأنتِ مخطئه تمامًا."

انتهيت من آخر محتويات طعامي بينما لم يكن أمام جيني أي خيار سوى الضغط على علبة شوكوميلك.

~~~

أمسكت ليسا بجيني من يدها عندما وضعت الأخيرة علبة شوكوميلك الفارغة على الطاولة.  قامت المتدربه بسحب جيني بحماس بعيدًا عن المتجر.

الأطباء✟𝖏𝖊𝖓𝖑𝖎𝖘𝖆✟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن