Chapter 24

155 19 4
                                    

#نايل
عدت إلى غرفتي بعقل مشوش و الغضب و خيبة الأمل يسيطرون علي.. لم قد تعود لهذه اللعنه مجدداً؟!

#كارين

ذهبت لأخذ العلاج اللعين ثم ذهبت إلى نايل في غرفته لأنني لم اجده بالحديقه..

"كيف حالك؟" سألت لكنه لم يرد.. بمعنى ادق هو لم يعيرني اهتمام!

"مرحباً؟" قلت لأتلقى نظره حاده كادت تقطع عنقي.. ما الأمر؟!

"نايل؟ ماذا هناك؟ لم تنظر إلي هكذا؟" قلت ليبعد نظره عني و كأنني لم اتحدث للتو

"نايل لم لا ترد علي؟! ما الذي حدث؟"

"يمكنكي أن تسألي نفسك بدلاً عني!" قال بنبره غير مألوفه..!

"ن-نايل أنا لا أفهم شئ"

"لماذا قد تفعلين هذا مجددا؟! ماذا دفعكي لهذا الهراء مره أخرى؟!!" سأل بغضب و قد وقف الآن و أتجه إلي.. ما اللعنه التي يتحدث هنا؟!

"ماذا دفعني لماذا و أي هراء تتحدث عنه؟ هلا وضحت كلامك؟!"

"و ما الذي قد تعودين إليه برأيك؟!"

..... تباً, لا

"نايل-"

"لماذا؟!"

"نايل كفاك صراخ, هلا هدأت و وضحت كلامك؟!"

"حسناً, لم عدتي لشرب القرف مجدداً!! هل هذا جيد الآن؟" قال و شعرت بمسامير قد دقت اقدامي بمكانها و شريط لاصق قد أحاط بفمي.. ماذا و الجحيم يمكنني الرد به؟! كيف علم بالأساس!

"م-من اخبرك بهذا؟!" قلت باستنكار بالرغم من انني اكاد اذوب بداخلي.. من اخبره بتلك اللعنه!

"أهذه هي مشكلتك؟؟ من اخبرني؟!"

"نايل أهدأ لنتحدث"

"لماذا كارين! الا تفكرين بنتائج هذا الغباء!! ألا تفكرين بما تفعلينه بنفسك؟! ألا تعلمين أنك تسيرين إلى الحافه دون اهتمام؟!" اكمل بغضب و كأنه لم يسمعني..

"نايل فقط اهدأ و توقف عن الصراخ بوجهي!"

"اوه حقاً؟ عذراً سيدتي يبدو انكي بعيدة عن الواقع كفايه (مش عارفه اكتبها بس اللي هي too high to listen ) لتتجاهلين الجحيم التي تضعين نفسك بها!"

"نايل توقف!" صرخت به فصمت لدقيقه و هو يرمقني بنظرات حاده

"انا لا اتجاهل اي لعنه, حسناً! كانت لدي ظروفي" قلت و ظل صامتاً ينظر إلي بدهشه؟ ربما خيبة امل؟.. لا افهمه

"أتمزحين؟"

"و لم قد افعل؟"

#نايل

"قد تفعلين لأنني كنت تقريباً اخبركي كل صغيرة قبل كبيره عني و لم اخفي عنكي شئ! لم قد تفعلين انتي؟ لست بمن تفضلي التحدث معه ربما, ها؟"

A Friendship Couldn't Lastحيث تعيش القصص. اكتشف الآن