منذ ساعتين لم اتحرك انش من مكاني و عقلي لم يتوقف عن التفكير.....بماذا؟
بكل شئ حدث بالخمس سنوات الماضيه و عيناي لم تجف منذ ان طردت كارين..انا حزين لفعلي هذا لكن....هذا ما علي فعله.
#كارين
ماذا الذي يحدث؟..
لماذا طردني؟! لقد كنت احاول تهدئته و مواساته, لم افعل شئ ليغضب علي!
تلك الفتاه.....يبدو حقا انها ساقطه..تلك هي من حكا لي عنها..تلك من جرحته و تركته ورائها و كانه لا شئ! باي حق استطاعت القدوم مجددا! باي حق تمكنت من ان تريه وجهها! انها سافله و حقيره! فقط ان رايتها مرة اخرى..!
تحركت اقدامي الى غرفة نايل دون تفكير و طرقت الباب لكنه لم يرد!..طرقته مره اخرى و لم يرد..فتحت الباب ببطئ و نظرت حيث تركته لاجده نائما! يا الهي..
اقتربت اليه ببطي حتى رايت وجهه..انه يبدو كالطفل في نومه! يبدو برئ و جميل و- يكفي! انا هنا للاطمئنان عليه لا للحملقه بوجهه!
وجهه يستحق ذلك لكن...
ربت بخفه على كتفه ولاحظت انني عابسه بمجرد ان نظرت اليه و تذكرت كيف حكى لي عن تلك الفتاه و كيف جرحته...هو لا يستحق هذا ابدا!
التفت و نظرت اليه مره اخيره قبل ان اغادر ثم اغلقت الباب خلفي و دخلت غرفتي..ارجو ان يكون كل شئ بخير.
استيقظت وذهبت الى الحمام..لم يرد نايل على رسالتي التي بعثتها له امس..اليوم هو اليوم الثالث من بعد ما حدث و نايل لم يخرج من الغرفه! لا اعلم ماذا افعل!
#لوي
"حسنا لكنني اريد يومان اجازه لقد تعبت من العمل!"
"حسنا, باتريك و بيتر عادوا اليوم لذا اظن انه سيوافق" قال جاك و اتجه لمكتب المدير و انتظرته بالخارج..
رن هاتفي و وجدت رقم غريب!
"مرحبا؟"
"لوي؟ انها كارين"
"اوه كارين, كيف حالك؟"
"بخير....انظر, تحتاج حقا ان تاتي اليوم او غدا"
"لم, ما الذي حدث؟!"
"لا تقلق, نايل بخير..نوعا ما"
"ماذا تقصدين؟ لقد كنت اطلب اجازه للمجئ على اي حال لكن ما الذي حدث؟؟"
"لقد جائت المدعوه ب لورين لنايل منذ ثلاثة ايام و طلبت منه الحديث لكنه بمجرد ان رآها غضب و اصبح يصرخ بوجهها ثم انتهى النقاش بصراخ نايل الهستيري بها لترحل ثم بالبكاء...بكى كثيرا حقا و لم استطع مساعدته ف بمجرد ان هدا طردني من الغرفه و لم يخرج منها منذ ذاك الحين و لا يجيب هاتفه..عليك حقا التدخل, انا لا اعلم ان كان بخير"
أنت تقرأ
A Friendship Couldn't Last
Fanfictionنايل و لوي اصدقاء مقربون منذ الطفوله، لم يكن لدى احدهم صديق غير الآخر حتى تخرج نايل من المدرسه الثانويه و عادت عائلته لأيرلندا و تبقى هو ليكمل دراسته بالجامعه فانتقل للسكن مع صديقه و كانت تسير الامور بخير و لكن هناك ما اضعف امل ان تبقى صداقتهم للأبد...