#نايل
استيقظت لأجد لوي يشاهد التلفاز و الممرضه قد وضعت الطعام..
"صباح الخير" قلت و انا اتجه للحمام و سمعت لوي يرد ب"صباح الخير"
خرجت و بدأت بتناول افطاري
"ألن تأكل؟" سألته
"لقد اكلت بالفعل..متى نمت امس؟" سأل
"لا اذكر, لم انظر بالوقت" اجبت
"حسنا,و هل كل شئ على ما يرام؟" قال
"اجل, تقريباً" اجبت و انا اكمل الافطار
"تقريباً؟ ما الذي حدث؟"
"لا شئ, فقط تحدثنا" قلت ببساطه و انا اشاهد التلفاز
"حسنا" قال و صمت كلانا و اكملت إفطاري
*صباح الخير* وجدت تلك الرساله مبعوثه من كارين فابتسمت لا إرادياً و رددت بالمثل
"قل لها ان تاتي الى هنا لنقضي الوقت سويا..اهناك مشكلة لديك حيال ذلك؟"
"ل-لا..على الاطلاق" قلت و انا شارد لثانيه ثم رددت ب*ستأتي؟ ننتظرك :)*
بعد دقائق معدوده طرق الباب و فتح لتظهر من ورائه كارين.
وقفت و اعتدلت و قبل ان انظر اليها كانتي تعانقني بشده مع جملة *ايها الاحمق لا تكرر هذا مجددا*..ابتسمت و بادلتها العناق..لقد اشتقت اليها, لم اراها منذ ايام!
ابتعد كلانا بذات الوقت و ابتسمت لي فبادلتها ثم نظرت للوي بذات الابتسامه و صافحته ثم جلست معنا نشاهد التلفاز و نتبادل اطراف الحديث..كان اغلب تركيزي عندما تتحدث بعيناها و شفتيها المليئتان..تبا نايل, عليك ان تتوقف!
أهي اصبحت للتو جميله ام أنني لم الحظ هذا مسبقاً؟...بالتأكيد لم افعل فهي لن تتغير في غضون ايام!
"اجل و نايل فعلها من قبل" قال لوي و هو يضحك وكلاهم ينظر إلي! ماذا بحق الجحيم كانوا يقولون؟!
"ثم اختبأ كلانا بعدها لأيام" قال لوي ناظرا في عيناي و منقذا للموقف..علي ان اوقف رأسي اللعين عن التفكير في وجود احدهم!
"اتذكر عندما حدث هذا هنا!" قالت كارين و هي تنظر الي و تضحك فضحكت ضحكة متوتره و نظرت للوي لأجده يرفع كتفيه باستسلام اي انه لن ينقذني تلك المره فضحكت و نظرت ل كارين
"اوه, بالتأكيد" قلت و مازلت اضحك..على ماذا؟!
جائت الممرضه لتأخذني لجلسة علاجي و رافقني لوي و انتظرت كارين بالغرفه....بشأن العلاج, اشعر بالمرض و الإعياء الشديد كلما اخذته..اعني, هو لا يشعرني بتحسن البته بل بالمرض! و أيضاً اشعر انني بخير طالما انا بعيد عنه...لا اشعر بأي تقدم و جزء من داخلي يشعر بيأس شديد..اخشى ان يكبر و يسيطر علي!
أنت تقرأ
A Friendship Couldn't Last
Fanfictionنايل و لوي اصدقاء مقربون منذ الطفوله، لم يكن لدى احدهم صديق غير الآخر حتى تخرج نايل من المدرسه الثانويه و عادت عائلته لأيرلندا و تبقى هو ليكمل دراسته بالجامعه فانتقل للسكن مع صديقه و كانت تسير الامور بخير و لكن هناك ما اضعف امل ان تبقى صداقتهم للأبد...