#نايل
استيقظت على صوت الممرضه تخبرني ان انهض لاتناول الافطار..تنهدت بتعب و قمت من الفراش لانظر بالساعه و اجدها الواحده ظهرا, لقد استيقظت متاخرا اليوم.
قمت و ذهبت الى دورة المياه و من ثم تناولت افطاري..لقد كانت ليلة البارحه ليله رائعه..لم اعلم كيف اعبر عن شكري للوي فقد اسعدني كثيرا..و كانه كان يشعر بي, بانني في اكتئاب..بانني اشعر بانني لست بخير..ما فعلوه البارحه اشعرني بانه هناك من يهتم بي..اشعرني بانني لست وحدي و ان هناك من يتذكرني و يفكر بي, و ان هناك ما احارب ذلك المرض من اجله, انهم حتى لم ينسوا كارين..بدات افكر بها كثيرا ولا اتخيل يومي بدونها....كلما تذكرت شئ سئ او جيد في الفتره السابقه, اجدها كانت بجانبي..انها شخص مذهل, احببت وجودها كثيرا و اخشى ان اخسرها تحت اي سبب من الاسباب..
رن هاتفي و عندما نظرت اليه وجدتها كارين
"نايل, اين انت؟ انا انتظرك بالحديقه منذ ساعه" قالت بتذمر و قبل ان ارد اكملت
"ان لم تاتي الآن سوف اعود للغرفه و اتركك وحدك طوال اليوم و حتى لوي لن ياتي اليوم"
"هاي على مهل..لقد استيقظت توا و ساتناول افطاري في دقائق"
"انت دائما ما تستيقظ مبكرا!"
"اعلم لكنني لم انم مبكرا امس لاستيقظ مبكرا اليوم"
"حسنا و ان يكن..ساذهب الى هناك مجددا و انتظرك, لا تاخذ راحتك في الطعام فلقد مللت هنا" قالت
"حسنا, اغلقى الهاتف لانكي تاخريني عن الافطار و بتلك الطريقه ساتاخر اكثر" قلت ببرود لاثير غضبها
"تبا, الى اللقاء" قالت و اغلقت قبل ان اقول اي شئ..ضحكت ثم تناولت افطاري و غيرت ملابسي و ارتديت بيني اسود و ذهبت للحديقه..
"اوه! جئت مبكرا" قالت ببرود و وجهها خالي من التعابير
"اجل, اعلم اعلم" قلت و ضربت كتفي بمزاح و اخذنا تتمشى..
"انهم حقا لطفاء, اكثر مما ظننتهم..احببت الينور كثيرا و لوي ظريف حقا...لقد كان يوم رائع"
"اجل كان كذلك..لم اكن اتصور ان لوي سيتذكر عيد ميلادي الذي نسيته شخصيا! لقد فاجئني حقا...انا فقط اشعر ب...لا اعلم لكنه شئ جيد" قلت و قهقه كلانا..
سكتت كارين و اخذنا نسير في صمت..
"ماذا هناك؟" سالتها عندما لاحظت عبوسها
"لا شئ جدي"
"هيا كارين كفي عن هذا, ما الخطب؟"
"لا اعلم, انا فقط خائفه, و اشعر انني..... لا اعلم لكن..اشعر انني غير قادره على العطاء ,اشعر بياس شديد يلاحقني بكل مكان حتى بمنامي..لا اشعر انني اريد الشفاء اصلا ولا اشعر بذات الوقت انني استطيع الاستسلام و ترك هذا الشئ اللعين بجسدي لا اعلم ماذا عساي ان افعل..لقد تعبت من هذا الصراع...صراحه لم اجد احد احارب من اجله قبل ان تاتي انت..انت فقط اعطيتني امل و اخبرتني انها ليست النهايه..هذا تقريبا هو الشئ الوحيد الذي يبقيني قويه...حتى الآن."
لم اتوقع منها ان تقول هذا كنت فقط متفاجئ لكنني لم استطع ان اشعر بالسعاده...لقد اصابني الحزن من حديثها, حتى نبرتها في الحديث العادي اصبحت نوعا ما يائسه..
ابتسمت لأهون عليها و مسحت على ظهرها مرارا محاولا التهوين عليها..ابتسمت ابتسامه صغير و كانت عيناها تلمع..
"لا تقلقي, سينتهي الامر على خير و سيخرج كلانا من هنا" قلت و مازلت اربت على ظهرها فنظرت لي بخيبة امل رغم ابتسامتها
"بالطبع سنخرج.." قالت و نظرت امامها الى اللا شئ
انها يائسه جدا و هذا يحطمني نوعا ما..... عندما يياس الشخص الذي تحاول البقاء قويا لاجله ربما سيؤثر ذلك عليك..ليس علي ان اضعف او ايأس, من اجلها..اشعر بالقليل من التفاؤل, ربما سنمر باوقات صعبه لكن...سوف نكون بخير..
"حسنا, لا تفكري بهذا الآن و دعي الامور تسير و صدقيني سيكون كلانا بخير, فقط كوني قويه" قلت و ابتسمت هي بالمقابل
"حسنا, عديني بانكي لن تياسي و انك ستكوني قويه و ان لم يكن لأجل خاطري ففكري بنفسك"
"لا اعتقد انني ان فكرت بنفسي سأنجح بهذا, لكن...أعدك انني ساكون قويه, من اجلك." قالت و ابتسمت ابتسامه..خجوله؟
لا اعلم لكنني شعرت بسعاده تغمرني من الداخل و شعرت بابتسامه كبيره لا ايراديه ترتسم على وجهي...ماذا تفعل بي تلك الفتاه؟
"انت ايضا عدني" قالت بابتسامه لعوبه
"حسنا, أعدك انني ساكون قوي......من اجلك" قلت و لم تغادر ابتسامتي وجهي و هي كذلك...تبا هل سأقع!
___________________________________________________________________________________________
قصير عارفه
معلش انا بمتحن و منزله دا بالعافيه, اول ما اخلص امتحانات هنزل تاني ورا بعضو
بس "كومنتس" و "فوتس" و الا مش هعمل ابديت. هعمل ابديت لمين لما مفيش حد بيقرأ اصلاً -_- ياريت تعبروني xD و انشروا القصهد انا هفاجأكوا xD
بكرهعيد ميلاد زين يا جماعه! :D
بقى عندو 22 سنه عااااااااااااا مش مصدقه *.*
wish him a happy birthday on Twitter :)
أنت تقرأ
A Friendship Couldn't Last
Fanfictionنايل و لوي اصدقاء مقربون منذ الطفوله، لم يكن لدى احدهم صديق غير الآخر حتى تخرج نايل من المدرسه الثانويه و عادت عائلته لأيرلندا و تبقى هو ليكمل دراسته بالجامعه فانتقل للسكن مع صديقه و كانت تسير الامور بخير و لكن هناك ما اضعف امل ان تبقى صداقتهم للأبد...