يدخل ذلك الأشقر إلى شقته بعد يوم مُتعب طويل..
متوجهاً نحو الحمام ليستحم ثم يجفف شعره استعداداً إلى نومة عميقه بعد يومٍ شاق..
توجّـه إلى سريره بكسل، يتقلب، يحاول النوم، ليغط بالفعل بنومة هنيئة..
↓
↓
↓
↓
[next day]
{09:22am}يستيقظ على صوت المنبه و زقزقه العصافير المزعجة.. يحاول ايقاظ نفسه ببعثره شعره، وضرب خديه بخفه..
يتوقف لدقائق مُتذكراً ذلك الشخص في الحلم، انه نفس الشخص ، يراوده في أحلامه المختلفه منذ اسبوع..
حسناً انه لا يعرف هذا الشخص، حتى أنه لا يبدو مألوفاً، ولا يشبه أحداً من أقاربه او أصدقائه ..
كل ما يعرفه الأشقر الصغير عن ذلك الشخص هو انه وسيم، جميل للغاية، اخَّاذ، جذَّاب ..
صاحِب وجه مِثالي، بشره صافية بيضاء، عينيه الحاده، أنفه المنحوت، شفتيه.. يتذكر شفتيه المُمتلئة
ان وجهه لطيف، لديه شعر طويل بخصلات كستنائية، رشيق، طويل القامة، جسده مُبهر..
هذا كان كل ما يعرفه في ذلك الذي يُراوده في أحلامه، لا يعرف اسمه ولا عمره ولا من هو..
كل الأسئلة تدور في رأس الصغير الأشقر حول فتى أحلامه ..
(هذا الأشقر هو لي فيليكس)
↓↓
↓
في مكان آخر..
يجلس ذلك المدمن كالمعتاد في غرفته المعتمه.. لا يدخلها إلا خيط رفيع من ضوء الشمس..
حوله زجاجات فارغة واخرى يستعد لافراغ سمها في معدته ..
لا يهتم لِصحته، يعيش حياته بفوضوية، وإهمال
لا يهتم لمن حوله ..انه هكذا منذ حوالي اسبوع او حتى اكثر بقليل..
كل ما غطّ في نومه، يجد في أحلامه شخص ما.. يجد هذا غريباً منذ حوالي اسبوع، نفس الشخص في كل حُلم أيضاً ..
غريب، هذا يحدث له مثل ما يحدث للأسترالي الأشقر ..
انه يتذكر ملامحه، تبدو خليط اجنبي اسيوي.. اشقر الشعر، نمش يزين وجهه، حتى أنه لطيف و قصير نوعاً ما ..
ابتسم لا إرادياً وهو يتذكر شكله ومدى صغر حجمه ..
هو بالبداية لم يهتم بهذه الأحلام ويجد الأمر تافه ولكنه مؤخراً بدأ يفكر في ذلك الشخص ومن هو ..
(هذا المخمور الفوضوي هو هوانق هيونجين)
↓
↓
↓
أليس من الغريب ان كل منهما يلتقي بالآخر بعالم الأحلام ..
ثم والأكثر غرابه انهما يستطيعان التحكم باحلامهما ..
حتى انهما يستطيعان الحديث مع بعضيهما ولكن لم يفعلا ذلك من قبل ..
انهما فقط يلاحظان وجود بعضهما في نفس الحلم ونفس الأحداث ..
↓
↓
↓
*ملاحظة : هذا الجزء مُقدمة فقط عن الرواية لذلك كانت قصيره ومُختصرة
أنت تقرأ
حُـلـم | Dream
Romance-"تظهر لي في أحلامي وتظهر لي في واقعي الى أين سأهرب منك ؟!" -هيـونـلـكس ♡︎