[06]

3.4K 196 23
                                    

فتح عيناه بفزع بعد كابوس مرعب، هذه المرة هنالك شيء غريب، لم يجد ذلك الأشقر في حلمه

انه يشعر ببعض الاحباط لا يعرف هل سببه عدم وجود ذلك الأسترالي الجميل في حلمه ام لأن كابوسه كان شيئاً من الماضي المؤلم ..

انها الخامسة فجراً، كان المطر يهطل دون توقف مخلفاً ندوباً على النوافذ التي تهتز بفعل هبوب العاصفة، كان التيار قد انقطع كالعادة في كل مرة تهب عاصفة، ثم عاد للنوم ..

في الثانية ضهراً كان هيونجين نائماً بعمق على السرير و هو متدثر في غطاءه ..

الى ان رنّ هاتفه يعلن عن وصول رسالة، رسالتين، أربعة، كم هائل من الرسائل في الدقيقة

من جيسونق : -"عزيزي هيون الكسول اتمنى ان تُكلّف جلالتك للحضور إلى الغداء معي انا وتشان هيونق"

-"هيون أينما كنت سواء نائم او في الحمام او في الجحيم يجب أن تأتي"

-"نحن ننتظرك!!!"

-"لن اتوقف عن إرسال الرسائل واحداث الضجيج الا عندما توافق للحضور"

-"على الرغم من انني تناولت الغداء قبل قليل الا انني سآكل مرة أخرى انظر إلى اللحم المشوي بالصلصة المكسيكية مع الأرز ورائحة الفحم عليه هيون اقسم ان لم تأتي ستفوت الذ وجبه على الإطلاق (صوره)"

والعديد من الرسائل الأخرى ليرد القابع وأخيراً برسالة على جميع رسائل جيسونق :

-" سآتي ان كانت الوجبه على حسابك "

بعد أن حصل على موافقه جيسونق قام بكسل توجه للاستحمام ثم تجفيف شعره وتبديل ملابسه وما إلى ذلك..

ثم توجه نحو البهو، ثم السيارة ليشق طريقه نحو المطعم الذي يتواجد فيه صديقيه ..

وصل ليدخل ثم يتوجه نحو طاولتهم، كانا يتحاوران حول مواضيع عشوائية..

ويأكلان بشراهه ومتعة مع بعضهما، القى التحية عليهما و بدأو حديثاً عن مواضيع رياضية وأشياء حول حياتهم

إلى أن وصل الأمر بـ تشان ان يذكر شيئاً عن صديق حبيبه جونغإن وقوله بأنه يزعجه وانه يكره قربه الشديد من جونغإن وكيف ذلك الصغير ينظر اليه ..

وكان تشان يشرح عن مدى غيرته وشدتها على حبيبه من ذلك الأشقر النحيل..

بينما هيونجين سأله بلا وعي :

-"ما كان اسمه هل كان ليكس او شيئاً من ذلك القبيل؟ هيونق هل تعرف عنه شيئاً؟ "

-"حسناً نظراً لقدر تأثر اياني به ولكثر ما يشرح لي عنه فـ اجل انا اعرفه اكثر من ما تعرفه امه"

-"ماذا تعرف؟ "

-"لماذا تهتم لهذه الدرجة" غمغم تشان بريبه مع حاجبان معقودان ثم اكمل.. :

-" لأكون صريحاً هيون، تبدوان مريبين بعد لقائكما امس، لا أعلم ولكن هنالك شيء ما غريب يحدث"

-" لا تتفوه بالحماقات لست مهتماً ولكن.. " لم يكمل جملته لسبب مجهول وضلت معلقة هكذا..

ليقطع كلامهما جيسونق الذي لم يفهم شيئاً من كلامهما ولم يعرف المعني بالموضوع.. ليردف

-" عفواً ~لكن هناك ما لا أعرفه وذلك يغيضني يجب أن أعرف كل ما يحدث الآن و حالاً! "

ليشرح تشان كل ما حدث وما رآه في اليوم الماضي اما عن هيونجين فقد كان الجلوس معهما بالنسبة له ممل..

والذي اغاضه اكثر هو انه لم يحصل عن أي معلومة حول ذلك الأسترالي الجميل..

↵(يتبع)

حُـلـم | Dream حيث تعيش القصص. اكتشف الآن