لقد كنّا منغمسين وجادين في الترتيب والتزيين
الجميع منشغل في زاوية من الغرفة..اعتقد ان ييني محظوظ بوجود تشان، بالرغم من انني لا اطيقه بعض الأحيان الا أن كلمة الحق يجب أن تقال..
انه يهتم لادق التفاصيل في سبيل اسعاد حبيبه، يمكنني القول بأن معظم الأشخاص يعتبرونه الحبيب المثالي..
اتمنى ان يدوم حبه لصديقي اللطيف لمده طويلة..
اعتقد ان لهما مستقبل جميل مع بعضيهما..
لكن ماذا عن مستقبلي، لم أجد الشخص المناسب إلى الآن، اتسائل من وكيف سيكون..
هل سيهتم لي مثل ما يفعل تشان، يا إلهي أشعر بانني سأبقى وحيدا طيلة حياتي..
من سيقع لاخرق مثلي، لابد أنه يجب أن يكون اخرق أيضآ ليقع لي..
اهه التفكير في المستقبل مرهق حقآ ..
*
"الجميع مشغول بما لديه من عمل، لكن يبدو هيونجين منشغلاً بشيء آخر .." يهمس جيسونق لتشان..
-"انه يراقب فيلكس باهتمام، ليس وكأنه من قال انه لا يوجد شيء بينهما"
-"ييااه، اعتقد انهما سيشكلان ثنائي اكثر من رائع.."
-"لست متأكداً حيال ذلك، انت تعرف بأنه ليس نوع هيون المفضل"
-" لكن هيونق ماذا عن الشيء الذي أخبرك عنه جونغإن، اعتقد ان هيون جاد هذه المرة"
-"اتمنى ذلك.."
ما قطع همساتهما هو صوت الجرس..
ترررن، تررن
-"هل تضنون بأنه جونغإن؟ "يقول فيلكس
-" مستحيل لقد قلت له ان يجلب كتاباً لا يوجد منه إلا نسختين في كوريا " تشان يرد بتردد
-"سأذهب للتأكد من فتحه الباب " يمشي جيسونق بتسلل ويشير لهم بأن يصمتوا
مرت نصف دقيقة ليعود جيسونق بذعر..
-"انه جونغإن، يا إلهي ماذا نفعل، لقد انتهت حياتنا ! "
-"توقف عن قول الحماقات لقد اتممنا كل شيء، فقط نحتاج ان نضع كعكه الميلاد على الطاولة"
يتمتم هيونجين بملامح فارغة كعادته-"اطفئوا الاضواء، سأحضر الكعكه من البراد" يقول لهم تشان
-"اذن، سافتح الباب" يتطوع جيسونق
-" هيونجين وفيلكس ابقيا هنا ولا تصدرا صوتاً الا بعد أن يدخل ييني "يردد جيسونق كلماته بحماس
" اا، سونقي، ما رأيك بأن افتح الباب انا، لقد تعبت اليوم، هيا صديقي العزيز تفضل بالجلوس"
يتودد هيونجين لصديقه في سبيل عدم البقاء على انفراد لبضع ثواني مع فيلكس لكن جيسونق قد ذهب لفتح الباب بالفعل ..ثانية ثانيتان ثلاثه ..
يفتح جيسونق الباب ليدخل جونغإن ..
-"مرحبآ سونقي، لماذا المكان مظلم؟ "
-" اا، هه، حسنا بالواقع الكهرباء مقطوعة نوعاً ما"
يتقدم جونغإن للأمام بحذر لينادي حبيبه..
-"تشااانيي، لقد عدت!"ليظهر تشان مع الكعكه والشموع ..
"HAPPY BIRTHDAY TO YOU, HAPPY BIRTHDAY TO YOU, HAPPY BIRTHDAY TO MY LOVE, HAPPY BIRTHDAY TO YOU"
وأخيراً يفتح فيلكس الضوء ويصرخ
-"ميلاداً سعيداً اخي الصغيير ! "
ويتبعه هيونجين و جيسونق
-"نتمنى لك عاماً سعيداً يا صديقي"
-"ميلاداً سعيدا اياني"-"لا أصدق هذا، أشعر بانني سابكي، شكرآ لكم يا رفاق، انا حقآ اشكركم على كل شيء"
ثم يوجه عيناه الدامعتين إلى تشان ويعانقه..
-"شكرآ لك..على كل شيء"
-" اووه هذا مؤثر، سابكي" يردد جيسونق ويحتضن فيلكس بلا سابق إنذار ..
-" شكرآ لك ليكسي " يقول جيسونق بدراميه
ليرد فيلكس بضحك
-"يا إلهي على ماذا؟ "
-" لأنك أصبحت صديقي أيضا "
ليبتعد جيسونق فجأة و بسرعة مما يجعل فيلكس ينظر له بنظرات غريبة ومتشككه ..
"ماذا حدث جيسونق هل انت بخير؟" يسأله ..
↓
↓
↓
↵(يتبع)
أنت تقرأ
حُـلـم | Dream
Romance-"تظهر لي في أحلامي وتظهر لي في واقعي الى أين سأهرب منك ؟!" -هيـونـلـكس ♡︎