[07]

3.4K 183 30
                                    

صوت أقدام، ضحكات متعالية، و صرخات أطفال مستمتعه تتناغم مع صوت الأمواج ..

يستمع فيلكس الى تلك الأصوات بعد قضاء ليلة كاملة مع نفسه، يُفكر ..

و يتأمل ثوران البحر وانقلابه، هيجانه ثم سكونه، وكيفيه تعبيره عن غضبه بكل موجه ..

ونتاجها ذلك اللون الزبدي الفضي، الذي يتلألأ عاكساً لذلك اللهيب الإلهي، تلك الشمس التي تلقي بسهامها الدافئة وضوئها البهيج على ذلك الشاطئ ..

يشعر الان بأنه حان الوقت، ليرد على جميع رسائل واتصالات صديقه ..

ليرفع هاتفه يطلب من صديقه القدوم إلى منزله ..

*

دخلت إلى منزل فيلكس بما انني املك نسخة أخرى لمفاتيح المنزل ..

كان الأمر يبدو كما لو انه مهجور، يسوده شبه الظلام ناديته عدة مرات ولم اتلقى رداً ..

استنتجت بأنه قد يكون نائم، شغلت المكيف و كوب من الشاي بيدي اتصرف وكأنه منزلي ..

اتجول بالمنزل فاتحاً الخزانات والادراج، بعد أن وجدت علب الأدوية المنومة تلك في إحدى الإدراج..

قمت بتفتيش دقيق بدء من محتوى الخزائن وصولاً إلى محتوى المُبرّد الذي كان عبارة عن زجاجات كحول مستعملة واخرى غير مفتوحة بعد ..

يبدو بأني لم أكن اعرف صديقي او لم أكن صديقاً جيداً كفاية..

من الواضح انه يمر بفترة صعبة، لكن لِمَ لَمْ يشاركني ما يمر به؟

لِمَ اصبح كتوماً ويتصرف بغرابة هذه الأيام؟ هو حتى لم يكن يتجاهل اي اتصال في ما مضى..

لِمَ لَمْ يتلقى رداً ليلة امس؟ تُرى ماذا يُخفي او يحمل من هموم؟

نكست كل تلك الأفكار من راسي ثم ذهبت متوجها إلى غرفته

وجدته متكوراً في فراشه هائماً في نوم عميق
لم ارد ايقاضه لكن يجب أن استجوبه بشأن ما يحصل معه ..

وايضاً بشأن تلك الحبوب و زجاجات الكحول و بشأن ما حدث أمس ..

يجب أن استمع لرفيق طفولتي واحاول مساعدته او اواسيه على الاقل ..

أليس هذا هو مفهوم الصداقة ؟!

ندهته عده مرات ذلك الكسول البغيض منادياً باسمه بخفه لكن يا إلهي انه ينام كالدب ..

حُـلـم | Dream حيث تعيش القصص. اكتشف الآن