[10]

3.1K 181 107
                                    

"ذاهب إلى المنزل؟"

يلقي بكلمات بعد أن صار يمشي بجانبي بكل راحة، لم أكن اتوقع انه من تبعني ..

لقد جفلت بعض الشيء ..

-"يا إلهي! بسببك أصبحت أشك بأنني فزاعة"

-"اعتذر"

-"مهلاً هل تعتذر لأنك جفلت؟! ههه هذا غريب"

لم أرد على كلامه، انا لا اعرف ماذا يحدث لي، على الرغم من برودة الجو الا انني أشعر بالحرارة ..

أشعر بانني متوتر جداً وكأني أقف امام رب عملي الذي يوبخني قائلاً لقد تأخرت عشرة دقائق

-" هل انت دائماً هكذا؟ "

-"كيف؟"

-" انطوائي، قليل الكلام، تتجاهل بعض الأسئلة"

-" انا فقط .. لا أعلم"

اكملنا مشياً للأمام قليلاُ لا اعلم ماذا يحدث لما يمشي معي للآن، هل يعقل ان يصادف منزله قريب من منزلي، سيكون هذا جنونياً..

-"هل يجب أن تذهب للمنزل؟"

-" لماذا؟ "

-" اعتقد انه يجب أن نذهب إلى الشاطئ، سيكون من الجميل أن تمشي على الشاطئ في هذا الجو "

-"لما لا تذهب لوحدك؟ لما تطلب مني هذا بينما تمتلك أصدقاء؟ "

-"أريدك أن تذهب معي"

-"طريقتك بالكلام مباشرة، يعجبني الأشخاص الصدوقين "

-" اذن؟ هل نذهب؟"

لم أجيب لأنني كنت متردداً بالذهاب معه ..

-" الصمت علامة الرضا! هيا لنذهب من هنا سيكون قريباً "

تبعته بالمشي، يا إلهي انه يمشي بسرعه كأنه هارب، لابد أن ذلك بسبب ساقاه  الطويلتان ..

لا انكر أني تفحصت كل انش من جسده، يبدو مثالي، يطابق ذلك الذي في أحلامي، طويل، نحيل، بملامح حادة..

لا أعلم ماذا يحدث لكن كل ما رأيته هناك شيئاً ما غريباً يحدث بداخلي ..

لكن منذ أن قابلته، لم أعد أراه في أحلامي قط، انا حقاً لا أفهم ما اللذي يجري ..

-"بماذا تفكر؟"

-"كنت افكر لماذا انت حشري وكثير الأسئلة"

حُـلـم | Dream حيث تعيش القصص. اكتشف الآن