[12]

3K 164 60
                                    

"ييني؟"
يشير ناحية وجهه ليفيقه من شروده

"مرحباً.. هل من احد هنا.. جونقإن انا جاد أخبرني بما تخفيه!"

"حسناً كيف ابدأ.. هذا المكان هو.. المكان نفسه الذي كان السيد هوانق والد هيونجين يأخذ السيدة هوانق في الفترة التي كانا يتواعدان بها وهو نفس المكان الذي افصح السيد هوانق بمشاعره لحبيبته .."

"هذا لطيف ولكن ما دخل كل ذلك في ما حصل ليلة امس"

"حسناً، قبل سنتين هيونجين اصطحبنا هناك للتسكع، لقد ابهرنا المكان بشده، كنا نتسائل لما لم يخبرنا من قبل عنه فـ قال انه مكانه المفضل و عندما يجد الشخص الذي يشعر بأنه سيكون شريك حياته سيأخذه لنفس المكان "

"اذن وما شأني في هذا الموضوع! "

" فيلكسس، بحقك يا رجل!"

" ماذا؟ "

" هيونجين التقى بكثير من الأشخاص الجدد و دخل اكثر من ثلاث علاقات حب مع اولاد آخرين لكن.. يا إلهي لم ياخذ اي منهم إلى ذلك المكان، انت.. انت الاول فيلكس! "

" هذا مضحك، مزحة لطيفة لكنها طويلة للغاية"

" هيونق انا جاد ! "

" هاهاها، نلت مني "

يقول آخر كلماته وهو يتوجه إلى الحمام تاركاً جونقإن في بحر حيرته ..

هل حقاً ان هيونجين وقع لصديقه، ماذا سيحدث، هذا جنوني، هل سيتقبل فيلكس الأمر..

اجوبته تبدو مروعه للأصغر وهذا لا يبشر بخير، من الواضح بأن رد فعله سيكون قاسي..

يخشى انهما سيجرحان بعضهما بعضاً، ويخاف ان يتم رفض هيونجين و تسوء حاله اكثر..

هو بالفعل مدمن لتلك السموم والأدوية ولا يريده ان يسقط اكثر في دوامه الحبوب الحقيرة اكثر فأكثر..

التفكير في الأمر يجعله يشعر بالارهاق..

*

توجهت للحمام لأتيح لنفسي فرصة للتفكير وترتيب افكاري التي تفجرت وتشتت بشكل مروع

توقعت كل شيء سيحدث لي بالحياة الا ما قيل لي الآن..

هل.. هل يعقل ما قاله جونقإن ! هل يعقل انه يكنّ لي مشاعر !! أليس هذا جنوني..

انا ارى ان ذلك جنوني، لك اتوقع قط ان يقع لي رجل من نفس جنسي ..

ولكن المضحك في الأمر، أبدو وكأنني رافض للفكرة..

لكن هناك شيء في داخلي، يخبرني بأنني معجب به أيضاً، اعتقد ان كلمة معجب لا تعبر بشكل صحيح..

كل ما رأيته، ارتعش .. لا أعرف السبب الحقيقي لكني متأكد بأنه ليس ارتعاشاً بسبب الخوف..

أشعر بحرارة جسدي تعلو، استطيع الشعور بحرارة جلدي، حتى وجنتاي تبدو وكانها تلتهب..

هذا مخجل، انها تُحمرّ بغير إرادتي، اتمنى انه لم يلاحظ ذلك ليلة امس بسبب الظلام ..

أشعر بموجات الفراشات التي تتطاير داخل معدتي، نغزات في قلبي، يبدو وكأنه يطلب الرحمه ممن يقف أمامه..

لا يستطيع إيقاف نفسه من الخفقان بسببه، أظن..أظن أن ذلك ما يسمى بالحب!

هل يعقل بأني ابادله؟ لو كان ما قاله جونقإن صحيحاً..

التفكير في ذلك مرهق حقاً، بسببه أصبحت كثير التفكير في الآونة الأخيرة ..


























↵(يتبع)


حُـلـم | Dream حيث تعيش القصص. اكتشف الآن