-"هيون..هل .. هل هناك شيء بينكما؟"
-"من أين لك هذا الهراء هيونق ؟"
-"حسناً لا داعي للغضب لكن تبدو غريباً هذه الآونة يا صديقي، أشعر بأنك لست ذلك الهيونجين الذي اعرفه"
ليشاركهم جيسونق الحديث الجدي :
-"انا أوافقك الرأي، لا يبدو ذلك المتعجرف البذيء نفسه"-"لم نطلب رأيك سونقي "
اردف كل من هيونجين و تشان في نفس الوقت-"هيي، لماذا تعاملوني هكذا هذا مزعج، اكرهكم يا رفاق "
-" سونقي عزيزي عندما يتناقش الكبار يصمت الأصغر عمراً خصوصا في مواضيع حساسة كهذه "
-" ليس وكانكما فقط الوحيدان من وقعا بالحب "
اردف كلماته بنوع من الخيبة ..-"اوووه، هيونق هل تشم نفس الرائحة التي اشمها "
-"همم،تبدو رائحة شهية، كأنها رائحة حب من طرف واحد أو شيء كهذا "
يتكلمان بمزاح ويضحكان إلى أن صرخ بهما جيسونق :-" توقفا هذا ليس مضحكاً، انه يؤلم"
صمت..
صمت الجميع، لم يعتادوا على أن يكون جيسونق هكذا، انه يبدو حزيناً بحق ..
"ممم، اتسائل من الذي سرق قلبي طفلي سونقي، هاه؟ من أخبرني؟سأقاضيه ان لم يبادل كتلة اللطافه هذه "
وأخيراً يتكلم هيون من قلبه الدافيء، يستشعر مرارة ما يمر به صديقه الأصغر ..
-"ان اردت يمكنك ان تخبرنا هاني"
اخبره تشان أيضا بصوته الدافيء، عندما يعرفان مدى جدية الأمر وشدته لن تجد أحنًٍ من قلوب هؤلاء الأصدقاء على بعضهم البعض ..-"حسناً انتما تعرفان مدير عملي.."
بفاه مفتوح وتعبير مصدومة يصرخ هيونجين
-"ماذااا ! هل وقعت في حب ذلك العجوز ؟ ، هل تمزح معي عمره يكاد يصل إلى 53 عاماً!!"
-"يا إلهي لاا لااا دعني أكمل فقط"
-" حسناً اعتذر أكمل "
-"في الواقع قبل أسبوعين وظّف المدير ابنه كمعاون له.. انه جميل و مثالي ولديه ابتسامه جميلة، والجميع يحترمه و يحبه"
يمدح سارق قلبه بشرود ذهن، يبدو هائماً، انه لا يبدو كجيسونق الأهبل،يبدو شخصاً اكثر نضجاً ..
يبدو أن ذلك بسبب الحب..
-" قصه حب جديده ستنشأ اذن؟ "
تشان يردف بابتسامه عطوفة-" لا انه لا ينظر الي حتى، هو لا يعلم بوجودي من الأساس "انكمشت تعابير وجهه، في الواقع هذا مؤلم لا أحد يستطيع تحمل الحب من طرف واحد ..
-"لابد انه مؤلم ان لا يبادلك الشخص الذي أحببته"
يقول هيونجين كلماته وهو يقترب لاحتضان صديقه الذي بدا حزيناً على غير عادته ثم يوجه كلامه إلى تشان :-" هيونق تعال إلى احضاني أيضا لنتعانق جميعنا"
ليعانقهم هو الاخر و يقول :
-" هذا محرج تبا لكما"
وتبدأ موجة ضحك جديدة ..
بالنسبة لهؤلاء الأصدقاء مهما بلغت الحياة من صعوبة، يستطيعون تخطيها بدعمهم بعضهم الآخر ..
↓
↓
↓
↵(يتبع)
أنت تقرأ
حُـلـم | Dream
Romance-"تظهر لي في أحلامي وتظهر لي في واقعي الى أين سأهرب منك ؟!" -هيـونـلـكس ♡︎