التاسعة صباحاً ..
صوت هاتف يرن ..
يرن ..
يرن ..
"يا للإزعاج من هذا عديم الذوق الذي يتصل بهذا الوقت المبكر"ينظر لأسم المتصل بحاجبين معقودان و عينين منتفختين ناعستين ..
"بانق تشان، هذا منطقي انه عديم الذوق والاحساس" يفتح الخط..
-"صباح الخير فيلكس.."
-"اهلآ"
-"اسف على الازعاج في هذا الوقت ولكن، حسناً.. تعرف ما هو اليوم صحيح؟ "
-" ماذا؟ "
-" تبآ لك انه ميلاد جونغإن ايها الوغد كيف لك ان تنسى ميلاد صديقك الوحيد"
-"يا إلهي كم انت مزعج من الواضح انني لم انسى فقط كان استيعابي بطيء لأنني استيقظت للتو!"
-" لا يهم، يجب أن تأتي لمنزلي الآن، لتزيين المكان "
-" ولماذا يجب أن آتي لمنزلك اللعين، أليست لديك يدين و أصدقاء لتزيينه؟! "
-" لانه صديقك منذ فترة طويلة ومن البديهي انك تعرف أكثر مني ما الذي يحبه ايان، لا تكثر كلاماً أحمقاً والا حطمت وجهك الرخامي الصغير"
لم يستطع الرد بسبب تشان الذي أغلق الخط مسرعاً غير آبه لما سيقوله فيلكس ..
يتذمر ويتمتم بكلمات غير مفهومة ويتخبط على فراشه، لقد كان يحلم مرة أخرى ..
كان حلماً من نوع فريد، لطيف وجميل، لدرجة انه الان حزين لانه استيقظ منه ..
-" كم اكرهك يا بانق تشان "
يدخل الحمام ويغسل وجهه، يستحم، يصفف شعره، يرتدي ملابسه، يتناول الفطور، يخرج متوجهاً إلى منزل تشان ..
بالطريق خطر آلى ذهن فيلكس ان يطمئن على صديقه، يلتقط هاتفه من جيبه و يتصل على جونغإن..
-"مرحبآ ليكسي.."
-"ييني أين أنت؟"
-" همم، لنرى أين أنا... حسناً من المفترض أن أكون في مكتبة ***** والعثور على الكتاب الذي طلبه تشاني هيونق مني"
-"ماذا؟! لم اسمع بهذه المكتبة في مدينتنا اطلاقا!"
-"اجل انها في مدينة ***"
-"هل تمازحني! "
-"كلا انظر.. "
~ارسل صورة
أنت تقرأ
حُـلـم | Dream
Romance-"تظهر لي في أحلامي وتظهر لي في واقعي الى أين سأهرب منك ؟!" -هيـونـلـكس ♡︎