أعود للمنزل في متقارب الساعة الثالثة فجراً، ارتمي بتعب على فراشي، اتقلب بتثاقل وها انا أسقط مغشياً نائماً..
*
{At the morning}هاتف مزعج يرن، يهتز، يرتعد يمد يده ليرد..
المتصل كان تشان..
يتنفس بعمق.. يزفر هواء رئتيه لينظر بعدها إلى السماء المزينة بغيوم جميلة تحجب أشعة الشمس القوية..
رنّة، رنّتين، ثلاث..
ليرد وأخيراً على تلك المكالمة..
-"اهلآ هيونق"
-"أين ذهبت مسرعاً بالأمس؟!"
-"ماذا حدث؟"
-"هل تمزح معي هيون انا من يجب أن اسأل لا انت!"
-"يا إلهي لما تبدو غاضباً؟!"
-"اذن، لما خرجت بعد ثمانية دقائق من خروج فيلكس من المطعم؟"
-"لأنني ذهبت إلى مكان ما!"
-"لقد ذهبت بنفس الجهه التي ذهب بها هو!"
-" هل تراقب تحركاتي؟!! "
-"كلا لكن.. "
لم يستطع تشان ان يكمل جملته لان هيونجين أغلق الهاتف، لقد شعر بالغضب طفيف..
انه عصبي بعض الأحيان وسريع الانفعال، لا ننسى ان تشان أشد عصبية..
صداقتهم غريبة، بالرغم من حدة نقاشات هما بعض الأحيان، الا انهما لا يستطيع أن يفارقا بعضيها قط..
بين هذين الثورين، هناك من يلطف اجواءهم، انه جيسونق، ذلك الشخص لطيف بما فيه الكفاية ليطفأ النيران بين نقاشاتهم المحتدّة..
*
طرق باب..
-"ييني انه انا"
-"قادم!"
يفتح الباب ليتكلم فيلكس بسرعة وحماس على غير عادته..
-"ذلك الطويل، صاحب الملامح الحادة"
-"ماذا؟ من هو؟"
-"و من غيره، انه هيونجين"
-"اووه، اجل ماذا به؟ "
-"كيف يبدو تعامله معكم؟"
-"اغلب الاحيان هو صريح بشكل جارح، همم هو صارم نوعاً ما، غير اجتماعي، لكننا نحبه هو وتشاني قضيا وقتاً طيلاً مع بعضهما منذ عمر التاسعة "
-" لقد كان لطيفاً"
-"لقد كنت تختض لوجوده بنفس المكان معك ايها المخادع.. مهلاً، مهلاً هل كان لطيفاً؟ متى تكلمتما؟هل.. هل في الحلم؟ واااهه هذا جنوني!! "
-" لا لا لا توقف.. بالأمس.. "
-" لا استطيع التحمل ماذا حدث متى تكلمتما اخبرنيي "
" حسناً بالأمس تبعني بعد أن خرجت من المطعم، ثم بدا يسألني أسئلة عشوائية "
-" حسنا وماذا بعد.. اكمل يا إلهي انت اناني مزعج"
-" لقد عرض علي الذهاب إلى الشاطئ، يا إلهي اخذني إلى مكان جميل جداً لم اصل اليه قط.. لا أصدق كيف انني قضيت طيلة طفولتي العب في هذا الشاطئ ولا اعرف عن المكان ذلك "
-" هل.. هل كان المكان هو تلك الصخرة الكبيرة؟! "
-" اجل اجل، هل رأيت المنظر من هناك أيضا، يا إلهي انه خيالي "-" هل حقآ اخذك إلى هناك! "
-" لماذا انت مستغرب؟"
-" لأن ذلك لا يعقل "
-" لماذا؟! "
ؤ" كل شيء يصبح جنوني فجأة، ذلك المكان، انه مكان هيونجين المفضل، حسناً لا يعرف هذا المكان غيرنا انا وتشان و جيسونق "-" حسناً من اللطيف انه اعتبرني صديقه أيضآ "
-" لا، انت لا تفهم شيئاً! "
-" ماذا يجب أن افهم؟ "
-" سأخبرك... "
↓
↓
↓
↵(يتبع)
أنت تقرأ
حُـلـم | Dream
Romance-"تظهر لي في أحلامي وتظهر لي في واقعي الى أين سأهرب منك ؟!" -هيـونـلـكس ♡︎