-"هذا راائع يا صاح وكأننا ننفذ عملية خطف أشعر وكأنني مافيا"
-"لابد أن رئيس المافيا التي ستحتويك أحمق كفاية ليجعلك فرداً منها سونقي المغفل"
-"هيونجين لما تعاملني هكذا ، بحقك لست حبيبتك السابقة تلك !"
لما لا يتوقف الجميع عن تذكيري بها، لما لا ينساها الجميع لكي اكمل باقي حياتي بسلام!
عند ذكرها يتكدّر قلبي ويضيق وينقبض
-"هذه المرة الثانية التي تذكرها جيسونق اقسم ان كررت ذلك في المرة الثالثة لن يحدث خيراً! "
كنت سأكمل تهديداتي التي لا تأتي بنفع مع جيسونق لكن ما قاطع سلسلة افكاري هو فيليكس الذي يهرول برشاقة نحو السيارة
جسده المتناسق مع ما يرتديه و لون شعره الأشقر وجهه المشرق اراقبه بتمعّن ..
يقترب و يقترب، ليركب في مكان جيسونق في المقعد الأمامي وذهب جيسونق إلى الخلف ..
-"مرحباً يا رفاق !"
رفاق؟ هل قال رفاق بحق السماوات ! متى سيستوعب انني لست رفيقه ..
-"ليكسي كيف حالك ايها المثير"
ارمق جيسونق بنظرات اريد ان اصرخ الان بـ 'ماذا دهاكم ايها البشر الفضيعين !'..
يلاحظ جيسونق نظراتي له لتختفي ابتسامته و يتحمحم ويعدل جلسته ويرجع إلى الخلف ..
اعيد نظري إلى فيليكس، احاول ان اجعل ملامحي حادة وتعبر عن غضبي منه ..
لكن هذا صعب، من الصعب جداً الصمود أمام وجهه ذا الجمال الخلاب ..
لديه شيء من السحر، كل ما نظرت اليه يتلاشى غضبي ويتبدد المي ويكسر حزني ..
لقد قلتها وساعيد قولها مرة أخرى 'انه منقذي'
-"ماذا هناك؟ لما تنظر الي هكذا انت تخيفني!"
-"هل قلت يا رفاق للتو؟!"
-"اجل، ماذا في ذلك؟"
-"هل تقصد ذلك!"
-"هيونجين !!"
يقول اسمي بخفوت، اضن انني اعلم الان لما يفعل ذلك، يا إلهي انه بسبب جيسونق
-"ماذا الان هل تخجل من سونقي؟ لا تخجل انه يعرف كل شي بالأساس! "
هل تتورد وجنتيه لمجرد معرفه ان شخص آخر يعرف عن علاقتنا !
-" بالواقع ايها الأخ العزيز ليكسي، لقد بدا كل شي واضحاً بالنسبة لي فلم يحتاج إلى توضيح لقد فهمت بجهودي الذاتية ولكن تشان هيونق لا يعر..."
-"تتكلم كثيرا مرة أخرى جيسونق"
-" هيونجين الا تلاحظ انك تبدو كالعجوز النقناق الذي لا يكف عن كبح كل شي اقوله وافعله، ان لم تتوقف عن ذلك اقسم بانني سالكمك على انفك المثالي الجميل! "
-" حسناً اعتذر فقط اصمت لنذهب "
اشغل محرك السيارة لننطلق إلى وجهتنا ..
-"أين سنذهب؟ "
-" في الواقع يجب أن تكون مفاجأة لحبيبي لذلك لن اتفوه بشيء "
ولأن جيسونق لا يستطيع كبح سر في فمه لذلك كنت أحاول ان اشغله قدر المستطاع بالعناوين ومواضيع تثير اهتمامه
وبالطبع هذه المواضيع كانت حول مينهو ..
↓
↓
↓
↵(يتبع)
We're getting closer to the end :(
أنت تقرأ
حُـلـم | Dream
Romance-"تظهر لي في أحلامي وتظهر لي في واقعي الى أين سأهرب منك ؟!" -هيـونـلـكس ♡︎