[02]

4.1K 216 112
                                    

أصبح فُضول فيلكس يَنقض على أفكاره، عقله يدفعه لمعرفة المجهول الوسيم..

مرت فترة طويلة وهو يصارع أفكاره، يحاول ان لا يهتم بما يراوده من احلام..

إنه شيءٌ مُبهم، مُحيّر، كيف لهُ ان يستطيع التحكم في تحركاته داخل الحُلم ..

يُفكر فيما اذا كان الذي يراه في أحلامه شخص حقيقي ..

يرن الهاتف قاطِعاً سلسلة أفكاره، إنه جونغإن.. صديقهُ المقرب والوَحيد..

يُجيب على الهاتف مُتحدّثاً :

"ارجوك لا تَقُل بأنكما مُتخاصِمان مرة أخرى"

ليرُد الآخر بهدوء على غير عادته، يبدو حزيناً او مستاء :

"فقط تعال إلى الموقع الذي سأرسله لك"

يَسمع فيلكس الضوضاء مِن حولَه ليُخمّن انه موجود في حانةٍ ما..

لكنه لم يُعلّق فقط اكتفى بالموافقة ..

غير ملابسه، رتّب شعره، وذهب متوجهاً نحو المكان الذي يتواجد فيه صديقه ..

ذهب مشياً كون المكان قريب من شُقّته و وصل بعد 13 دقيقة او أقل

يدخل إلى الحانة، يلتفت يميناً و يساراً باحثاً عن ذلك الصغير ليجده جالساً على احد المقاعد..

يبدو بأنه شرب الكثير ، حالته مُزرية ، يتوقع فيلكس بأن مُشكلته مع حبيبهُ سخيفه كالمعتاد ..

"إنه ليس خطأي، انا حقاً لم أفعل شيء"

يُتمتم جونغإن بغير وعيه، رافعاً رأسه نحو صديق طفولته، عينيه بحالة يُرثى لها، مُحمرّة تغطيها الدموع..

- "ماذا حصل هذه المرة ييني؟ "

يسأله بصوته الدافيء مُتعاطِفاً مع الصغير الحسّاس

- "كل الأمر هو اننا ذهبنا لنحضى بطعام مع اصدقائهُ، ثم.. ثم اندمجت بالحديث والضحك مع ذلك الذي يُدعى سونقمين، كان يُمازِحني كثيراً وكنت استمتع بالحديث معه، لكن.. لكن تشاني أصبح يغار وقال بأن ذلك لم يُعجبه، وقال لي أنه سيتركني لو استمريت بفعل هذا.. انا اشعر بالسوء، و اكرهني جداً"

نحيبه و شهقاته تعالت وأصبح يبكي مرة أخرى .. فما كان من الآخر إلا أن يحتضن صديقه مُطبطباً على ضهره ..

-"لا بأس ييني سيتصلح كل شيء، تعرف بأنه يُحبك"

يردفُ مُحاولاً تهدئته ومواساته ..

جونغإن اخبره بأنه سيذهب للحمام قليلاً..
وبينما ينتظره فيلكس كان يتفحص المكان بعينيه بينما يشرب ما هو متبقي من كأسه ..

الفوضى تَعم المكان،الموسيقى عالية، هناك من يرقصون مع فتياتهم و هناك من يشرب إلى أن وقع بصره على إحدى الزوايا..

ليجد مجموعه شُبّان بينهم شاب يبدو مألوفاً، ليعقد فيلكس حاجبيه يحاول التركيز في ملامحه..

ليسعل فجأة، يُفرغ كل ما في فمه من مشروب .. ينظر بملامح تعجب، هذا لا يُصدّق.. انه هو ..

هذا هو من يظهر في أحلامه، نفس الهيئة، نفس الملامح، نفس الشعر، و نفس الشفاه المُمتلئة ..

يستقيم فيلكس بسرعة، يريد أن يتأكد من شكله، يتفحصه، يمشي وسط الازدحام، يمر بصعوبة .. يا إلهي هذا مُزعج..

تَطلّب منه الأمر اكثر من 10 دقائق ليمر وسط زِحام الحشود..

وعندما وصل، لم يَجده.. يا لَجمال حظه، يبدو بأنه ذهَب.. ينظر للمكان وما حوله للمرة الثانية متأملاً ان يجده

لكن لا فائدة، اختفى وكأن الأرض ابتلعته بين شقوقها..

ليعود لمكانه ينتظر صديقهُ الذي عاد.. وأمضى الوقت يواسي جونغإن تارةً، ويتبادلون مواضيع مختلفه تارةً أخرى..

وبين فترة إلى أخرى يُفكر في ما رآه قبل قليل هل هو حقيقه ام مُجرد وهم ..

يعود لِمنزله، ثم فراشه الدافئ، ثَمِلاً، ناعِس ليغرق في دوامة أفكاره قبل النوم، انه يُفكر فيما اذا سيحلم به مرة أخرى ..

يا تُرى هل هو حقاً نفس الشخص، هل سيستطيع مصادفته مرة أخرى ام هل سيكون رفيق حلمه فقط ..

ليغطّ بعدها في نومةٍ، ثُمّ حُلم







↵ (يتبع)


حُـلـم | Dream حيث تعيش القصص. اكتشف الآن