T h r e e

25.2K 982 800
                                    

عندما قاربت حصة لوي الثالثة على الانتهاء, اخذ نظرة في ساعة يده, مدركا انه الوقت أخيرا لرؤية هاري. أستأذن للذهاب للحمام من المعلمة ووافقت من دون اي اسئلة. خرج لوي من الغرفة متوجها للأسفل لقاعة الكافتيريا.

عندما دخل, اصوات الفتيان العالية يتكلمون و يأكلون ملأت اذنيه. مسح لوي الغرفة بعينيه باحثا عن تجعيدات شعر لكنه جعد حاجبيه لأنه لم يلمحه, عبس لوي للحظة لكن سرعان ما اختفى العبوس من وجهه عندما وقع نظره على الفتى ليام.

مشى لوي نحوه اعتقادا منه ان هاري سيكون معه. وصل لوي للفتى ذو شعر بيبر وجلس مقابل له, توقف ليام عن اكل طعامه محدقا بلوي بغرابة كأنما كان التقاءه مملا.

حالما حمحم ليام ثم سأل بنبرة عميقة بريطانية معتدلة "اهلا...ممم, أنت لوي, صحيح؟"

ابتسم لوي له, لابد انه اكثر شعبية مما اعتقد اذا كان هذا الفتى الاحمق يعرف اسمه, "وانت ليام, صحيح؟"

بدا ليام متفاجئا عندما علم باسمه, تردد قليلا, ثم سأل "لم انت في هذا القسم؟"

ابتسم لوي بتكلف "لم انت هنا؟ الست في الصف الثاني عشر؟"

هز رأسه "لا, الحادي عشر, العاشر و الحادي عشر يتشاركون القسم نفسه"

أومأ لوي في تفهم ثم تكلم ليام مجددا "اذا...لم تجب على سؤالي"

"أين هاري؟" سأل لوي اثناء نظره في الارجاء.

اوشك ليام على الاختناق بسبب تفاحته, بدأ لوي يشك في طعام هذه الكافتيريا بحق بسبب انها المرة الثانية التي يرى فيها احدا يختنق اليوم.

"ل-لما تريد أن تعلم؟" تمتم بسرعة متلعثما.

"أريد فقط التحدث اليه" قال لوي, واضعا وجه البراءة "أتعرف على الفتى قليلا"

نظر نحو لوي بشك ثم أجاب بهدوء "هو لا يتناول الغداء"

شبك لوي حاجبيه في استفهام "لما؟"

دق الجرس قبل ان يجيبه ليام ثم تمتم بوداعا قبل ان يهرول خارج الكافتريا تاركا له في حاله استفهام. حالما انتهى دق الجرس الرابع, دفع لوي استفهامه بعيدا ثم اتجه نحو فصل الطبخ. هو فقط اخذ ذلك الفصل تهربا من فصل الرياضة, فضل الاكل عن الجري في الانحاء.

مضت ثلالث اسابيع فقط منذ السنة الدراسية الجديدة لذا الكل لديه جدول جنوني و الكثير من الطلبة قد غيرو حصصهم بسبب نظام المدرسة المشوش. دخل لوي الغرفة متوجها نحو طاولته المعتادة.

كان متفاجئا لان لديهم اليوم شيئا ليتعلموه فعلا عوضا عن التعلم حول كيفيه تنظيف الاواني و كيفية حماية نفسك في المطبخ.

تعليم كل ذلك الهراء غباء على كل حال منذ ان مجموعة من الطلبة ذوي الثامنة و السابعة عشر من العمر يستطيعون امساك السكين.

The Dare - Larry Stylinson - (Under Edition)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن