T h i r t y - F i v e

10.1K 475 109
                                    

وجهة نظر هاري :

جفلت من ألم مؤخرتي بينما أركض في الشارع. قلبي يتقطع مع كل خطوة أخطوها عكس اتجاه منزل الذي كان حبيبي. لا أستطيع ايقاف الدموع التي تتسابق لوجنتيّ. كل هذه الثلاث أشهر كانت كذبة. أخبرني أنه عنى كل كلمة قالها, لكنني لا أستطيع تصديقه بعد الآن! لقد كذب من أول يوم قابلته فيه.

أول كلمة قالها لي كانت بسبب لعبة! لعبة غبية والتي أعتقد أنها كانت مع زين! أراهن أنها احدى خطط زين لتدميري وتحطيمي! أراهن أنها مجرد مسرحية لتدمير حياتي لأنه الآن ليست أمي المصابة بالسرطان وحسب, بل حبيبي يخونني, الشخص الوحيد الذي أثق به بحياتي لا يحبني حتى.

مسحت دموعي بعنف ثم أخذت نفسا عميقا وفتحت الباب لأرى جيما على الأريكة تشاهد أوبرا. عندما أغلقت الباب ابتسمت لكن سرعان ما عبست, "أكنت تبكي؟"

كنت على وشك هز رأسي بالنفي لكن حلقي آلمني ووقعت على الأرض على ركبتاي شاهقا بينما شهقت جيما وأسرعت نحوي مقربتا لي منها, "ياللهي هاري! مالذي حدث؟"

"ر-رهان..ره-رهان كل شيء ك-كان ر-رهانا!" شهقت. كل شيء كان رهانا.

-

وجهة نظر لوي :

دقات ظهرت على الباب, حاولت كتم شهقاتي ومسحت على عيناي الحمراء متجها للباب, مستقبلا فتى أشقر.

"أوه لو.." تنهد نايل بحزن, مغلقا الباب بينما مشيت بتعب نحو الأريكة

"أنه يؤلم كثيرا..." همست بينما جلس بالقرب مني

"أعلم..أنا آسف للغاية..لم أرد أن يحدث هذا.." رد بذنب

تنهدت ثم قلت بضعف, "ليس خطأك.."

"هو كذلك" أصر, "لو لم أراهنك لما حدث أي من هذا..."

"بالضبط, لم أكن لألتقيه..لذا أنا سعيد لأنه حدث" ابتسمت بحزن, "أنا فقط أتمنى لو لم ينتهي بهذه الطريقة.."

حنيت برأسي لكتفه بينما لف ذراعه حوله وبدأ يدلك ذراعي بلطف, "سيكون كل شيء على ما يرام. سأجعلك تستعيده. سأساعدك"

"شكرا نايلر" قلت بصدق ثم أضفت, "آسف لمهاجمتك"

"آسف لجعل هاري يعتقد انك تريده أن يمارس معك الجنس.." قهقه

عبست متذكرا ليلة البارحة وسرعان ما ابتلّت عيناي, "مارسنا الجنس ليلة أمس.."

"ياللهي, أنا آسف. لم أعلم!" اعتذر حالا بينما تساقطت الدموع, "لا تبك, أنت لم تبك من قبل! لا لا لا أرجوك!"

لكنني لم أستطع منعهم. تساقطوا ولم أستطع ايقافهم.

-

جاء يوم الاثنين ببطئ وكان قلبي يتسابق. بقي معي نايل بقية عطلة الأسبوع ليتأكد من صحتي ولأنه أصر. الآن التفكير بالطعام يجعلني فزعا. انا خائف جدا, أريد التحدث اليه. يحتاج مسامحتي! يجب عليه..

The Dare - Larry Stylinson - (Under Edition)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن