***********
وجهة نظر لوي :
مضت بضع أيام واليوم هو السبت, ذكرى شهر واحد لي ولهاري. سألت هاري لأول موعد أكتوبر الرابع عشر واليوم هو نوفمبر الرابع عشر, واو. طار الوقت حقا. صدقا, كان هذا أفضل شهر في حياتي على الأرجح. بالطبع شعرت بالذنب من جزء الرهان لكن كل شيء بخير الآن. لكن هناك تلك الحقيقة أن والدة هاري مصابة بالسرطان, والذي يحزن حقا على الرغم من أنني لا أعرفها حق المعرفة. قابلتها وقد كانت سيدة لطيفة ونقية. هي تبالغ في حماية هاري والذي أتفهمه كليا. لو كنت مكانها لكنت مثلها, أحمي هاري وخصلاته أيضا.
للموعد قررت أن يكون عفوي ورومانسي, شيء لا أفعله دائما. أدركت أن أثناء مواعدتي لهاري, تغيرت تماما. لم أكن يوما ذلك الفتى الرومانسي واللطيف. ليس بمظهري وحسب, بل حتى بتصرفاتي.
لاحظت أنني القبه كثيرا, كعزيزي أو حبيبي أو كب كيك وماشابه, لم أكن لأستخدم هذه الألقاب مع حيوان أليف حتى! لكن الأمر طبيعي للغاية مع هاري لأنه حبيبي. دائما ما أمسك بيده أو الفها حول خصره, لا أريده أن يبتعد. انا مدمن لشفتيه, هما ناعمتان وجميلتان وفقط-مثالية. هما كما قد يصفها البعض, كالفتيات. ليسا برفيعتين ولكن ممتلئتين والذي هو نادر عند الفتيان.
راسلت هاري بما أنها الثانية عشر ظهرا وقد أردت أن يبدأ الموعد. سيكون يوما طويلا وممتعا, آمل.
To: Hazza <3
أهلا, أأنت مشغول اليوم؟ :)
حالا تقريبا وصلني رده
From: Hazza <3
منذ متى وأنا مشغول؟ ههههه!
قهقهت, الفتى منفتح معي أكثر من الباقين لكنه لايزال خجولا
To: Hazza <3
حسنا سآتي لآخذك! كالعادة, لكن أكثر أناقة. مهلا! لا هذا ليس ذكيا, فقط ما يريحك!! :)
From: Hazza <3
أنت غريب...
To: Hazza <3
شكرا حبي, لطف منك :)
From: Hazza <3
هههههه حسنا أراك لاحقا بو
ابتسمت وتأكدت أن كل شيء مثالي ومجهز له. خططت لهذا الأسبوع في الأساس لجعل هاري سعيد وينسى عمله, المدرسة أو أن لا يقلقل على أمه لأنه قد اجهد حقا من القلق. حالما تأكدت من كل شيء حملت معي بعض الأشياء التي قد أحتاجها ودخلت للسيارة وقدت لمنزل هاري. لا لزت لم أدخل لمنزله يوما والذي هو غريب نوعا ما لأننا نتواعد من شهر. لكن لايهم لابد أن لديه أسبابه. أنا أشط به حقا لكنني أحاول أن لا أفكر في الامر كثيرا.
أرسلت لهازا أنني قد وصلت وبعد لحظات خرج بتي شيرت أبيض بسيط وتان تشينو, بينما ارتديت شيرت أسود بسيط مع جينز (بالصورة). نحن متعاكسان لكن, أعتقد أن العكس جاذب, صحيح؟ ابتسم ثم أسرع للسيارة.
أنت تقرأ
The Dare - Larry Stylinson - (Under Edition)
Fanfiction"القاعدة الاولى, لديك مهلة شهر لتجعل الشخص يقع لك, القاعدة الثانية, لا يمكن لاي احد ان يعلم بهذا, و اخيرا القاعدة الثالثة و الاكثر اهمية, لا تقع له, و اجعلها مثيرة. الفائز يحصل على مئة باوند!" - "الضحية ستكون, هاري ستايلز. في السادسة عشر, الصف العاش...