********
وجهة نظر لوي:
كان الاسبوع الماضي حافل بالأحداث. أولا كان عيد الشكر والذي لم أرى فيه هاري ليومين للأسف, وبالطبع قد يبدوا كلاشيء لكن بعد الاعتياد على رؤيته كل يوم لشهر, كان هذا صعبا. لكننا تراسلنا كثيرا.
لحسن الحظ, تلك نهاية الاسبوع جاءت بيري لتدريسي الفرنسية مع هاري. توافقا جيدا على الرغم من أنها تواعد من يتنمر عليه. عندما أخذت الامتحان كانت نتيجتي جيد! قد تبدوا غير جيدة, لكنها لي كعلامة كاملة لذا كنت فرحا بها. كان هاري فخورا جدا وخرجنا لنحتفل. تناولنا المثلجات ومشينا على الشاطئ. كان رومانسيا.
بالحديث عن هاري, حسنا أنا دائما ما أتحدث عنه, لكن هو حبيبي لذا لا يهم! هو يتحسن منذ ردة فعل حساسيته. أول يومين وجب عليه الاسترخاء والراحة كما زرته وأحضرت الطعام له. أخبرني أن ليام قد زاره أيضا, ليس منصدما لعودتنا لكنه لم يكن سعيد. كانت والدته قلقة جدا عندما أخبرناها. هي لا تزال ضعيفة ومتعبة, الأمر مخيف.
توقفت امام منزل هاري ورأيته يسرع نحوي في هذا الجو المثلج الضبابي. الجو في هذا الوقت يبرد أكثر وأكثر منذ نهاية الاسبوع. عبست عندما رأيته يرتدي سترتي التي أعطيته اياها فقط. كان يرتجف ودخل بعد وقت قصير, مع أسنانه التي تتقطق ابتسم قائلا, "أهلا بو"
قبلته ثم شهقت, "حبيبي أنت تتجمد!"
"لا بأس" قهقه. شغلت الحرارة بسرعة وخلعت سترتي الجلدية لألبسه لكنه هز رأسه, "لا...ستشعر بالبرد!" عبس بينما ابتسمت
"لكن, أنت مهم أكثر.." أصريت بينما شهق
"لوي! هذا ليس صحيح!"
قهقهت وخلعت السترة على الرغم من احتجاجه. نفخ ثم سمح لي بالباسه اياها بينما ابتسمت بنصر. ابتسمت له وعبس. لأرضيه قبلته وشعرت بالفخر عندما ابتسم ضد شفتي.
تراجعت قليلا ثم قبلته بسرعة مجددا, "اللهي أنت جميل"
احمر, "ليس بقدرك.."
فجأة شعرت باحمرار وجنتي ولعنت ضعفي, "لا" كان على وشك المعارضة لكنني اعدت انتباهي للطريق وشبكت أصابعنا ثم قدت نحو الجحيم.
-
عندما أوصلت هاري لفصله قبلته و كنت في طريقي لفصلي فقط لأسحب وبقوة لداخل الخزانة. شهقت للظلام وفجأة شغل الضوء والتقيت بعيناه البنية التي تشتعل غضبا. حدقت فيه ثم انفجرت, "ماذا بحق الجحيم ليام؟"
"أياك وأن تتحدث معي بهذه الطريقة! أعلم بشأن الرهان الصغير الذي بينك وبين نايل!" انفجر
تجمدت. تسارعت دقات قلبي بينما أدركت أن احد أسراري التي حاولت دفنها بعمق خرجت. ليس لأي أحد, بل صديق هاري المفضل. ضحية الرهان, الشخص الذي يعني العالم كله لي. صديقه المفضل يعلم شيء قد يحطمه.
أنت تقرأ
The Dare - Larry Stylinson - (Under Edition)
Fanfiction"القاعدة الاولى, لديك مهلة شهر لتجعل الشخص يقع لك, القاعدة الثانية, لا يمكن لاي احد ان يعلم بهذا, و اخيرا القاعدة الثالثة و الاكثر اهمية, لا تقع له, و اجعلها مثيرة. الفائز يحصل على مئة باوند!" - "الضحية ستكون, هاري ستايلز. في السادسة عشر, الصف العاش...