F i v e - t e e n

18.3K 698 1K
                                    

: ) تكملة الموعد

******************

وجهة نظر لوي :

لم يكذب هاري عندما قال أنه سيء في كرة السلة. اتفقنا على دقيقة واحدة لنرى من يحصل على أكثر نقاط, حصلت على اثنين وأربعين بينما حصل هو على اثنين! سلتين في دقيقة. ضحكت بقوة صدقا. بينما تأوه الفتى في احراج. لم أستطع المقاومة, سلتين؟ اختي الصغير التي في الثامنة تستطيع الحصول على عشر سلات,و هو في السادسة عشر.

نظرت للأعلى بعد وقوعي على الأرض من الضحك ورأيت هاري عابسا, نظرت له في تعاطف "آووههه هاري". استقمت ثم اقتربت منه لكنه استدار ثم عبست, "أنا آسف. لم ينبغي علي أن أضحك..." تجاهلني وأصبحت يائسا فجأة "أرجووووك! لا تتجاهلني. سأبكي"

استدار لي مع عبوسه الذي لم يختف وتجاهله له بينما استمريت في تسولي "لا تغضب! سأفعل أي شيء!"

"أي شيء؟" سأل متمتما

أومأت حالا "حقا! أي شيء"

تأمل للحظة ثم ابتسم بتكلف, سأكذب ان قلت انه لم يكن أكثر شيء مثير على الاطلاق, ثم سأل "أسأل كيتي اذا كانت تمتلك مزلق لأنك مضطرب جنسيا"

شهقت بخفة للفتى "متى أصبحت جريئا هكذا؟"

هز كتفيه بلا مبالاة ثم رفضت "لن أفعلها!"

عبس ثم استدار مجددا معطيا لي بظهره ثم نفخت "حسنا! فقط لأجلك..."

ابتسم بسرعة ثم شبكت أصابعنا متجهين نحو كيتي التي كانت في احدى الطاولات تتناول البيتزا (استراحتها). ابتسم هاري ببطئ ثم اختبئ في احدى الطاولات خلفها. تنهدت ثم جلست مقابلا لها.

نظرت لي بابتسامة "مرحبا! ألم تكن هنا مع الفتى ذو الشعر المجعد؟"

أومأت مبتسما ثم نظرت لهاري الذي ينظر لي و يؤشر لي بأن أكمل, "أجل هو هاري وأنا لوي, اذا كنت هنا ل-"

"هل يمتلك حبيبة؟" سألت فجأة

تجمدت ثم نظرت للفتى المجعد الذي تجمد أيضا مع عينين متوسعتان نحو الفتاة.

نفخت محاولا بأقصى ما أملك أن لا أغضب "لا.."

ابتسمت ثم قالت بحماس "أوه رائع اذا هو أعزب؟"

ضيقت عيني ثم فكرت بالأمر..هو كذلك..نوعا ما.. أعني نحن الآن في موعد لذا نحن نتواعد...؟

"حسنا..أعني, لما تهتمين؟ أيعجبك؟" سألت متهما

احمرت, "من قد لا يفعل؟" فكرت بالأمر..هو في الواقع محبب كثيرا.. أكملت وهي في أحلامها "أعتقد فحسب أنه...جميل جدا..يبدو شخصا لطيفا.."

ابتسمت بلطف, كلماتها حقيقة, هو جميل من الخارج والداخل. لكن الغيرة حثلت على معظمي. "حسنا أعتذر, هو مثلي الجنس"

The Dare - Larry Stylinson - (Under Edition)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن