Characters Asks :)

8.9K 328 52
                                    

الرهان - أسئلة الشخصيات

(عشان نطمنكم :))

*******************

هاري :


اذا اعتذر لك لوي اعتذار صادق وقوي, ستقبله وترجع له؟


حسنا...أنا أحبه حقا, واحتاج بعض الوقت. من الصعب معرفة أن السبب الوحيد لتحدثه معي كان لعبة طفولية وسخيفة.


أتعتقد أنه سيكون من الصعب على لوي الفوز قلبك مجددا؟


لما قد "يريد الفوز بقلبي"؟ لست مميزا...من الواضح أنه لا يحبني, كل شيء كان مجرد لعبة.

*يتنهد*


عزيزي هاري, لما تحب لوي؟


*يبتسم بخجل* هممم حسنا هو فقط..يهتم بالآخرين. لطالما كان يحاول حمايتي وكان يجعلني سعيدا! (لاحظوا يتكلم بصغة الماضي*تبكي*) حتى لو كان هو نفسه محبطا...رأيت جوانبا لم أظن أنني قد أراها منه يوما. جسمه متناسق أيضا *يحمر بخجل* وشومه مثيرة وشعره الناعم و عينيه فاتنة وحسب. هو

مضحك للغاية أيضا. *يقهقه بحزن* أعتقد أن كل هذه الأوقات مجرد مسرحية...

-

لوي :


كم سيستغرقك أو لكم ستعمل جاهدا لتستعيد ثقة هاري, آخذا أنها المرة الثانية بعين الاعتبار؟


*يعبس بذنب* واو..هي فعلا المرة الثانية. لكن, لن أستسلم أبدا! أنا أحبه من كل قلبي. حتى لو استغرق مني عشر سنين سأفعل أي شيء ليكون بين يدي مجددا.


عزيزي لوي..اللهي هل تستطيع أن تكون أكثر مثالية؟!


*يبتسم بتكلف* لا أعلم, هل أفعل؟ *يغمز ثم يبتسم بحزن* من الواضح أنني لست مثاليا...حبيبي, أن كان, لا يثق بي وحطمت قلبه المسكين *يشهق بصوت منخفض* *يهمس* لن أبكي مجددا...

-

نايل :


عزيزي نايل, أيعجبك ليام؟


*يتجمد* *يتلعثم* أهه أنا-هو- لسنا احم أنا..لا أممم لا نحن مجرد أصدقاء! لديه حبيبة...امم لكن هناك أحد

يعجبني...

-

للعاهرة! أووبس قصدي كيلسي :


لما أنتي عاهرة, كم عدد الفتيان الذين نمتي معهم؟


*تقهقه* أنا؟ عاهرة؟ فتاة أرجوك أنا أفضل...فتاة أجتماعية تجرب أشياء جديدة! و هممم..لا أتذكر *تسعل بغرابة* ربما...عشرون؟ وربما فتاتان...اثنان في وقت واحد مرة! أحب المرح!

****************

That's it ma cupcakes!

هيييييه ايش رايكم أسوي آسك للرواية؟ أي أحد عنده سؤال لواحد من الشخصيات أو عن الرواية عموما يسأل فيه؟

أي أسألة تحبوا تسألوها للشخصيات كووووومممممنننننتتتتت

لوفيو! بيس 

The Dare - Larry Stylinson - (Under Edition)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن