T w e n t y - T w o

14.1K 616 339
                                    

وجهة نظر لوي:

حاليا نحن في مهرجان حقل الذرة السنوي.

"لم نحن هنا؟" سأل هاري

قهقهت, "توجد متاهة رعب! انه شهر نوفمبر لذا فكرت في فعل شيء مررررعب!" هزز حاجبي عندما قلت مرعب بصوت مخيف و ضحكة مظلمة.

تجمد هاري وسأل بتردد, "ألن نضيع؟"

هززت رأسي مبتسما و مطمأنا للفتى, "لا لا بأس! كما أن هناك أشخاص آخرون ذاهبون و اذا تهنا سنتصل على خدمة الطوارئ"

لا يزال يبدو مرعوبا لكننا اتجهنا للمتاهة في النهاية..

-

نحن في وسط المتاهة ورأيت هاري ينظر نحو النجوم. قهقهت بخفة وقررت أن أمرح قليلا. تسللت واختبأت في حقل الذرة قريبا منه.

بقيت صامتا و سمعت صوت صدى هاري, "لوي؟..لوي؟!" حمحمت ورأيته يقترب مع وجه مرعوب, "لوي؟". بدأ ينظر حوله وهو يرتعش ثم قال بصوت خائف, "هذا ليس مضحكا! لوي! أرجوك! هيا!" رأبته يهتز وشعرت بالذنب.

خرجت من بين الذرة و اتجهت له, "هازا-"

قفز وشهق, لكن سرعان ما استرخى عندما رآني لكن تحولت تعابيره للغضب, "لوي! ماذا بحق الجحيم؟! لما فعلت ذلك؟"

قفزت من نبرته. لم أسمع هاري الغاضب من قبل, ولم يعجبني حقا. "أنا آسف! كنت أمزح فحسب.."

تنهد ثم قال بخجل, "آسف بو.."

فجأة صرخة سمعتها من مسافة تبعتها ضحكة مرعبة. علمت أنه نفس الفتى من السنة الماضية عندما كنت هنا.

"لوي..امم ألم تسمع بأطفال الحقل من قبل؟ من الممكن أن نقتل أو نحبس من قبل طفل مجنون أو مغتصب أو-"

"لا بأس اهدئ. أنت تخيف نفسك وحسب." قلت بهدوء ولطف للفتى المهتز

أستنشق عميقا وتنهد, "ح-حسنا..أيمكننا الرحيل وحسب؟ أرجوك؟!"

نظرت لعينيه الخائفة وكان مرتعبا حقا. حالما شعرت بالذنب, "حسنا عزيزي, لنذهب"

لففت ذراعي حول كتفه ومشينا رجوعا. بعد حوالي عشرين دقيقة وجدنا طريقنا بعد كثير من المنعطفات الخاطئة. السكون الغريب كان مرعبا حقا, لكنني لعبت دور غير المهتم بينما لم يفعل هاري ذلك حقا.

فجأة ظهر طيف, "بو!!!"

شعرت بهاري يقفز و تمسك بذراعي ثم شهق. رجل في قناع هوكي أبيض مع سلسلة حديدية فيها لطخات دماء مزيفة وعلى قميصه الأبيض المزيف ظهر. مشى بعيدا بينما هاري في اليد الأخرى متمسك بي بقوة.

تركني بخفة لكنه لا يزال يمسك بي, "آ-آسف. لست جيدا في التعامل مع الأشياء المخيفة حقا.."

"لا بأس عزيزي. لنذهب, هيا؟" سألت بلطف ثم لففت ذراعي حول خصره. خرجنا للسيارة وفتحت الباب له ثم رمقت الرجل ذو القناع بنظرة بينما دخل هاري.

The Dare - Larry Stylinson - (Under Edition)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن