F i v e

21.6K 882 251
                                    

**********

بعد الهروب من منزل لوي, اضطر هاري للركض مسافة طويلة للوصول لمنزله. كانت الساعه الرابعة بالفعل وكان عليه ان يكون مع امه. بينما كان يركض ادرك انها بدأت تمطر مطرا خفيفا, تأوه عندما تذكر انه نسي سترته عند لوي.

فكر ان يسأله غدا ليرجعها, او حتى ان يذهب معه لمنزله لاحضارها بنفسه. لم تكن فكرة محببة. هاري بالفعل متفاجئ من دعوة لوي, ناهيك عن اختباره لحظه و يجرب مرة اخرى.

لم يفهم هاري لما اهتم به لوي فجأة. كل منهما جاءا من عالمين مختلفين و عكس بعضهما تماما. للوي وشوم و سمعة عن انه الفتى السيء و اللعوب. لديه عائلة ثرية و مضى خلال الفتية و الفتيات كالحلوى.

هاري كان فتى لديه صديق واحد من عائلة من الطبقة المنخفضة, اجبر على العمل لكي يعيلهم. لم يجب عليهم التحدث مع بعضهم من غير ذكر امضاء الوقت وحيدا مع لوي.

منذ ان مرضت امه وفوتت ايام كثيرة من عملها, كان على هاري حمل مسؤولية كسب المال لعائلته , عمل كل ثلاثاء, خميس و أحد كل اسبوع.

كان قلقا على امه باستمرار و لطالما طلب منها الذهاب للطبيب و تفقد حالها, عانت من سعال حاد, ارهاق و الآم ظهر فظيعة يوميا, لكن لا تزال ترفض مساعدة طبية. لم يستطع هاري اجبارها لكن ذلك لم يمنعه من القلق عليها باستمرار.

اسرع نحو مجمع الشقة الخضراء (اسم مجمعنا في قطر زمان هع) ثم اتجه نحو منزل احمر صغير من الحجر والذي بدا ككوخ متوسط الحجم, النوافذ المكسورة مرئية والتي كانت مربوطة لابقاء التيار الهوائي (مدري كيف) وباب خشبي معلم كـ"مدخل".

خام ممزق غطى اعلى الكوخ. لم يكن كثيرا لكنه كان ما اسمهاه هاري بالمنزل. بعد خسارتهم لمنزلهم في شيشاير قبل سنتين, كان على هاري و عائلته الانتقال الى دونكاستر للبقاء مع عمته لو و ابنتها لكس (ضمة في حرف اللام) ذات السنة.

بعد مدة قصيرة بدأ هاري بدراسته في مدرسة دونكاستر الثانوية, توفيت العمة لو بفظاعة في حادث سيارة. بعد ان اصبحت لكس في الثالثة من عمرها, اضطرت العائلة للانتقال للكوخ الصغير بسبب ايجاره المنخفض.

الموقف باكمله احبط هاري, لكنه حاول عدم التفكير في ذلك كثيرا.

على الرغم من عمل ثلاثة افراد من العائلة, كان الايجار بنسبة صراع لهم. عمل هاري ثلاث ايام بينما اخته,جيما, عملت في بار قريب ايام عطلة الاسبوع. تكسب جيما حول مئة و عشرون باوندا اثناء عملها في ليلة سيئة بينما يكسب هاري مئة و اربع و اربعون باوندا في عمله في المخبز.

والد هاري الثاني, روبن, كان نادلا في مطعم دينغي بعد ان رفضته ناندوز بسبب احوال عيشه. كان يكسب حوالي مئة باوند في اليوم. بالنسبة لأم هاري فهي تكون في المنزل محاولة تحسين حالتها و الاعتناء بلكس اذا استطاعت.

The Dare - Larry Stylinson - (Under Edition)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن