OMG I MISS YOU GUYS SO FREAKING MUCH!
بعتذر ل @Larvxi
وعدتك بتشابتر أمس وأخلفت ..مرة آسفة
اللي يسألوني عن المقابلة, الأسئلة الخاصة معاي أنا مب مع الكاتب اللي رح ينسأل...استمتعوا!
********
وجهة نظر لوي :
توقفت السيارة و سمعت صوت باب السيارة يفتح ويغلق مجددا. كنت على وشك خلع العصابة لكن حركة مفاجئة جعلتني أجفل وصوت هاري يشهق بتزييف أوقفني, "لوي توملنسون! أتحاول اختلاس النظر؟!"
أستطيع تخيل ابتسامة متكلفة على وجهه فقهقهت قبل التصرف ببرائة, "من المحال!"
"بالطبع" قال بسخرية
ثم شعرت بذراعة تتشابك مع ذراعي وتسحبني بلطف للخارج, "أوه!" شهق, "لحظة واحدة. ابق هنا"
عبست عندما تركني, سمعت مؤخرة السيارة تفتح. أشعر بالتشوش. لما قد يفتحها؟ قبل ان افكر أكثر قال هاري فجأة, "عدت!"
"ماذا أحضرت منها؟" سألت بينما يسحبني لذلك المكان المجهول
"سترى" قال ببساطة
أمسكت بيدي يد ناعمة. ابتسمت للشرارات المألوفة وسرعان ما ملأت رائحة مملحة حاستي. كمشت أنفي في تشوش عندما ترك يدي وتوقف فجأة. يدي كانت باردة بدون يده على الرغم من أنه كان قريب. فك العصابة وابتسمت للمنظر.
الشاطئ. البقعة التي أحضرته لها في ذكرى شهرنا الأول. رائحة الحيوانات البحرية الخفيفة و المياه المملحة الذي ينتشر بسبب الهواء الخفيف ملأ حاستي. صوت الأمواج العالية تضرب رمل الشاطئ للبحر.
استدرت لهاري منحنيا وملصقا شفتاي ضد خاصته المنتفخة مقبلا له بلطف وبعاطفة وبطئ. تراجعت بعد دقائق مع جبيني ضده وهمس, "عيد ميلاد سعيد لك"
"شكرا حبي" ابتسمت مكورا وجنتيه الباردتين والحمراء.
تراجع فجأة وسحب كيسا, والذي لم الحظه, وأخرج هدية مغلفة بعناية ثم سلمني أياها بخجل, "هي على الأرجح ليست رائعة لكن بما أنني لم أقدم لك هدية في ذكرانا الأولى ولم يحضر كلانا هدايا للثاني قررت توفير المال لاحضار هذه لك.."
ابتسمت له بلطف وبدأت بفتحها بينما عض هاري شفته بتوتر. لا يجب عليه أن يكون متوترا, أي كانت أنا متأكد انني سأحبها. عندما فتحتها أخيرا وألقيت عليها نظرة شهقت بصوت عالي وبدون ادراك. "أ-أعجبتك؟" سأل آملا.
ابتسمت باتساع, "أأحضرتها...أأحضرتها موقعة شخصيا؟"
قهقه هازا رأسه, "لم أر ذا فراي أبدا. لككني أحضرتها من ايباي! أنت تحب الغناء..وتحب ذا فراي لذا..." (الصورة)
"أحبها!!!" صرخت ثم تجمدت محرجا قبل ان احمحم, "أحم أممم أعني..أجل رائعة شكرا! هذا لطف منك.."
أنت تقرأ
The Dare - Larry Stylinson - (Under Edition)
Fiksi Penggemar"القاعدة الاولى, لديك مهلة شهر لتجعل الشخص يقع لك, القاعدة الثانية, لا يمكن لاي احد ان يعلم بهذا, و اخيرا القاعدة الثالثة و الاكثر اهمية, لا تقع له, و اجعلها مثيرة. الفائز يحصل على مئة باوند!" - "الضحية ستكون, هاري ستايلز. في السادسة عشر, الصف العاش...