Hey wassup you guys!
******
احمر ثم جفف نفسه قبل ارتداء ملابسه, حسنا ملابسي, بينما فعلت المثل. لاحظت خصلاته المبللة وسألت, "أتود استخدام مجفف الشعرخاصتي؟"
"اذا أنت تملك مجفف شعر لكن لا تملك منعم؟" سأل مبتسما
هززت كتفي, "أجل, اذا أتريده؟"
"لا, أنا جيد. لكن شكرا" قال
"لا داعي لشكري عزيزي" قلت قبل سحب قميصه بخفة لأقبله قبل أن أقول, "أتعلم..أنت مثير للغاية عند الاستحمام.."
"حقا؟" سأل بأعين تلمع من البراءة
أومأت ورأيته يعض شفته مما جعله يبدوا أكثر اثارة, "أوه أجل..يجب أن تستحم هنا أكثر"
رفع رأسه وقرب نفسه لي, بينما استضمت أنفاسه بأنفاسي قال بهدوء, "ربما سأفعل.."
ابتسمت بتكلف له, "هممم لم أعلم قط أنه بامكانك أن تكون مغريا للغاية"
, "حسنا ربما لا تعرفني جيدا كما تعتقد"
كلماته جعلت قلبي يتسارع, "حسنا ربما يمكننا تغيير ذلك" قلت
"ربما يجب علينا"
مع ذلك التقت شفاهنا بينما فتحت الباب, موجها كلانا بدون قطع القبلة لنسقط على السرير. انحنيت أكثر واضعا يدي على خصلاته ثم شددت عليها بخفة بينما يأن في فمي, "أنت جميل جدا حبي.." قبلته قبل النزول لعنقه
"م-مهلا! انتظر" تمتم لاهثا
"أجل حبي؟" سألت متلهفا لتقبيله
رفع راسي ثم قبلني, "أنا..فقط..ليس الليلة حسنا؟"
"أوه آسف" قهقهت بغرابة
ابتسم محمرا بخفة, "لا بأس..أنا فقط لا أستطيع بعد.."
أومأت متفهما, "لا بأس..أتفهم"
ابتسم ثم اقترب وقبلني بعمق وقوة بينما تستكشف يداه جسمي
تراجعت بتشوش, "اعتقدت أنك لا تريدها الليلة؟"
"هذا لا يعني اننا لا نستطيع..تقبيل بعضنا قليلا" قال محرجا
ابتسمت بتكلف واستقبلت طعم شفاهه على خاصتي مستمتعا. بعد حوالي عشر دقائق استلقينا على السرير لاهثين ومحدقين بأعين بعضنا, نبتسم بغباء مع شعر مبعثر وشفاه منتفخة. تذكرت شيء فجأة فسحبته بكسل من الطاولة القريبة وابتسمت بلطف, "الا زلت تريده؟"
نظر هاري لي بتشوش لكن عض شفته بذنب, "أنا آسف.."
"لا حاجة للاعتذار, أستحقه" قلت بصراحة بينما جلسنا
"أيمكنك...الباسي له؟" سأل بابتسامة صغيرة
أومأت وجعلته يستدير قبل وضع العقد حولها. ابتسم لي وقبلته بخفة قبل وضع خاصتي ثم أغلقت الأضواء مما جعل ضوء القمر يسطع داخلها. بعد ذلك استلقينا سويا تحت الأغطية وقابلنا بعضنا. وضعت يديّ حول خصره.
"أشتقت لك.." قال بهدوء
"اشتقت لك أيضا عزيزي.." قلت بهدوء أيضا, كما لو كنت خائفا من تدمير السكينة
"آسف لمغادرتي" تحدث هاري بنبرة ذنب
رفعت يداي من خصره لأكور وجنتيه عابسا عندما شعرت بدموعي, "لم يكن خطأك أميرتي, كنت لأكون غاضبا أيضا..لا تشعر بالذنب ولا تعتذر"
"لكن كان غباءا مني كما أنني قد بالغت" شهق وسحبته لصدري, مع رأسه تحت ذقني.
قربته لي بينما أهدئه, "لا, لم تبالغ, لو كنت مكانك لكنت أسوأ بكثير. أنا سعيد جدا لأنني استعدتك, أحبك كثيرا.." اعتصرته ثم قبلت خصلاته المبللة, "أنت تعني الكثير لي"
"أحبك أيضا" همس ولف ذراعاه حول خصري
تلك الليلة نمت بابتسامة واسعة على وجهي, استعدت أميرتي ولن أتركه أبدا.
*******
تشابتر صغنون وقصير قصر هاري بالرواية *تغمز* اعتبروه تكملة للفات
قايز أيش رايكم..أخلص الرواية بسرعة أو أحذفها وأكتب غيرها تكون أكثر حماس ومشاكل وجرئة (أكيد بعد رمضان) أبغا أرائكم!!!!!
Take care! byeeee :*
أنت تقرأ
The Dare - Larry Stylinson - (Under Edition)
Fanfic"القاعدة الاولى, لديك مهلة شهر لتجعل الشخص يقع لك, القاعدة الثانية, لا يمكن لاي احد ان يعلم بهذا, و اخيرا القاعدة الثالثة و الاكثر اهمية, لا تقع له, و اجعلها مثيرة. الفائز يحصل على مئة باوند!" - "الضحية ستكون, هاري ستايلز. في السادسة عشر, الصف العاش...