استمتعوا ولا تنسوا اذا في اي اخطاء قولوا :)
*****
استيقظ لوي في اليوم التالي, وجد نفسه متحمسا لحصة اللغة الانجليزية. جزء منه كان متحمسا لرؤية هاري و الجزء الاخر لا يصدق ان هذا حقيقي. سحب الجينز الضيق و تي شيرت ابيض قبل ان يغطيه بسترته السوداء.
بعد وضعه لعدساته سارع للاسفل ساحبا حقيبة ظهره مع سترة هاري و هاتفه ثم توجه لسيارته . اثناء قيادته نحو المدرسة شعر بدوار. استطاع رؤية سترة هاري في المقعد الخلفي خلال مرآة السيارة الخلفية مما جعل فكرة رؤية هاري تحتل تفكيره.
ابتسم لوي لنفسه, وجه هاري هو الشيء الوحيد الذي يشغل تفكيره, سمح لنفسه بالتفكير به لدقائق قبل ان يهز رأسه لاخراج هذه الافكار, غير سامحا لها بالبقاء لمدة اطول.
بعد ركن سيارته اتجه نحو مبنى المدرسة. اثناء اتجاهه نحو خزانته رأى مجموعة فتيات يقهقهن عند مروره. تأكد من ان يغمز لهم مما ادى لاحمرارهن جميعا و اقسم ان احداهن انهارت نحو الارض.
اثناء ضحكه مع نفسه بهدوء, فتاة مع شعر اشقر قصير مع تانك توب قصيرة و حمولة ماكياج أتت اليه, مما ادى لمنعه من التحرك بشكل فعال.
"اهلا" قالت بطريقة اغواء, مع رموشها التي ترفرف. انحدر نظر لوي لصدرها الذي عمليا خارج من قميصها, نفس الشيء مع مؤخرتها في بنطالها القصير. رفع حاجبيه من المنظر, باهتمام واضح. لم ير مثلها ابدا من قبل وكان هذا غير اعتياديا ان يجد جمالا كهذا ولم يضاجعه من قبل.
"مالذي تفعله فتاة جميلة مثلك في المدرسة؟" قال لوي بابتسامة شريرة "لا أعلم عنك, لكن استطيع تصورك كعارضة"
"حقا؟" سألت اثناء ابتسامها بتكلف, "أي نوع من العارضات؟"
استطاع رؤية عينيها لمتجولة ايضا, عينان تتحركان اسفل صدره المنسجم الى جينزه الضيق والذي اظهر ما فيه اكثر من اي شيء اخر يملكه. تحركت لتلتصق بالجدار, بعينان لا تزال تحدق بلوي اثناء وصول احدى يديها لأعلى الجدار, عارضة نفسها كأن احدا يلتقط لها الصور.
ابتسم لوي بتكلف لها, منحنيا بكتفه لنفس الجدار, مما جعل ما يفصلهم بضع انشات. "همم, لا اعلم, عارضة بكيني (ملابس سباحة)؟ فكتوريا سيكرت؟ يستطيعون استخدام جسمك جيدا"
"حقا؟ أتعتقد ذلك؟" يدها التي كانت في اعلى الجدار انخفضت للأسفل لتهبط على صدره, لون وردي فاقع يقف ضد اللون الاسود في سترته.
"أوه أجل" ابتسم بتكلف, مع وجهيهما الذي بينهما سنتميترات, استطاع لوي الشعور بأنفاسها. استطاع رؤية تقوس شفتيها و نهاية خصلات شعرها مع تلك الرؤية المقربة. "ستكونين في شقة مع سرير كبير, وستحتاجين لعارض معك. أنا بالطبع بما ان بيننا تفاعلات كيميائية رائعة"
أنت تقرأ
The Dare - Larry Stylinson - (Under Edition)
Fiksi Penggemar"القاعدة الاولى, لديك مهلة شهر لتجعل الشخص يقع لك, القاعدة الثانية, لا يمكن لاي احد ان يعلم بهذا, و اخيرا القاعدة الثالثة و الاكثر اهمية, لا تقع له, و اجعلها مثيرة. الفائز يحصل على مئة باوند!" - "الضحية ستكون, هاري ستايلز. في السادسة عشر, الصف العاش...