الفصل 1 من خلال الكتاب
كان جيانغ ران مستلقيًا على السرير وعيناه مفتوحتان على مصراعيه ، يحدق في السقف دون أن يرمش.
هناك شبكات عنكبوتية معلقة على عوارض الغرفة ، وهناك عناكب تزحف من وقت لآخر.
أدر رأسك قليلاً لترى الحائط.
يتم لصق الصحف القديمة على الحائط. تحولت الصحف إلى اللون الأصفر ولا تزال هناك طبقة من الغبار عليها ، مما يجعل من الصعب رؤية ما هو مكتوب عليها.
في بعض الأماكن ، انكسرت الصحيفة وسقطت ، وكشفت الجدار الكاكي.
بمجرد النظر إليه ، أدرك جيانغ ران أنه بالتأكيد سيسقط الأوساخ بلمسة خفيفة.
بمجرد أن استعاد جيانغ ران وعيه ، حصل على ذكرى.
حتى لو استوعبت كل الذكريات ، ما زلت أشعر بأنني لا أصدق عندما أنظر إلى كل شيء أمامي.
كانت جيانغ ران ، ولدت في عائلة من ممارسي الطب الصيني. على الرغم من أنها لم تكن تحب الطب الصيني كثيرًا ، إلا أنها كانت مفتونة بها منذ أن كانت طفلة.
بعد أن كبرت قليلاً ، بدأت في الاحتفاظ بكتاب طبي سميك.
بعد سنوات عديدة من التعلم ، حققت أيضًا بعض الإنجازات في الطب الصيني ، كما طورت عقاقير جديدة وفزت بالعديد من الجوائز.
ولكن بالمقارنة مع الطب الصيني ، يفضل جيانغ ران الطبخ.
لحسن الحظ ، الأسرة ليست دائما عنيدة. طالما أنها جيدة في الطب الصيني ، فإنها تريد أن تتعلم ما تريد أن تتعلمه في بقية الوقت.
بعد سنوات من البحث والدراسة ، لم تكن إنجازات Jiang Ran في الطهي سيئة حتى لو لم تكن جيدة مثل الطب الصيني التقليدي.
يتذكر جيانغ ران ذلك بوضوح. قبل أن تغمى عليها ، كانت قد فازت للتو ببطولة مسابقة الطبخ الوطنية.
في ذلك الوقت ، كانت سعيدة ومتحمسة ، تقفز وتقفز وهي تحمل الكأس.
وثم.
ثم لم تعد تعرف أي شيء.
عندما أصبحت واعية مرة أخرى ، كانت مستلقية بالفعل على هذا السرير وأصبحت جيانغ ران بنفس الاسم واللقب.
بمجرد أن استيقظ ، تلقى جيانغ ران ذكرى المالك الأصلي.
بسبب استلام ذكرى المالك الأصلي ، علم جيانغ ران أنه كان يرتدي كتابًا.
هذه رواية قرأتها عندما لا يكون لديها ما تفعله.
لا أستطيع تذكر اسم الرواية ، لكن ما زلت أتذكر المحتوى العام.
يتحدث بشكل أساسي عن البطل الذكر باي هواي ، الذي ولد في فقر ، ودرس بجد وكرس نفسه للبحث العلمي ، وأصبح أخيرًا باحثًا كبيرًا ، ثم قابل البطلة التي هي امرأة قوية في السوق.
الاثنان متطابقان بالتساوي ، يقعان في الحب من النظرة الأولى ، ويقعان في حب بعضهما البعض ، وسوف يتكاتفان مدى الحياة.
المالك الأصلي هو العروس التي ستتزوج في الريف.
نعم انها طفلة عروس.
تم تبني المالك الأصلي من قبل عائلة Pei عندما كان عمره ست أو سبع سنوات.
إنه ليس اعتمادًا كبيرًا ، إنه شراء.
لم يكن الرجل الذي سلم المالك الأصلي لعائلة باي هو عائلة المالك الأصلي ، ولكن الشخص الذي اختطف المالك الأصلي.
بعد وصول المضيف الأصلي إلى منزل Pei ، ذهب إلى المدرسة الابتدائية مع القائد الذكر.
في ذلك الوقت ، لم تكن المدرسة الابتدائية في البلدية تتطلب رسومًا دراسية ، وكان كل فرد في القرية وكل أسرة تسمح لأطفالهم بالذهاب إلى المدرسة.
لا أتوقع أن يتعلم الأطفال أي شيء. أريد فقط أن يراقب شخص ما الأطفال مجانًا ، حتى لا يضطر الكبار للقلق بشأن سلامة الأطفال عندما يذهبون للعمل في الميدان.
كانت درجات الماجستير الأصلية في المدرسة الابتدائية جيدة جدًا ، ثم انتقلت بعد ذلك إلى المدرسة الإعدادية مع القائد الذكر.
لكن المدرسة الإعدادية تختلف عن المدرسة الابتدائية. تقع المدرسة الإعدادية في المحافظة ، بعيدًا جدًا عن القرية. من المستحيل العودة إلى المنزل كل يوم ولا يمكن العيش إلا في الحرم الجامعي.
للعيش في الحرم الجامعي ، يجب عليك دفع تكاليف الإقامة والطعام والشراب ، بالإضافة إلى الرسوم الدراسية والكتب.
المجموع الكلي لـ ZeroZero ليس مصروفًا صغيرًا أيضًا.
عائلة باي هي عائلة عادية في القرية. يكسب كل فرد في الأسرة نقاط عمل ، ويحصلون على حصة في نهاية العام. لا يمكنهم كسب الكثير من المال.
بي هواي هو الأكبر في العائلة. إنه يدرس جيدًا ويريد الدراسة بشكل خاص. الآن بعد أن تم قبوله ، سيسمح له والده وأمه بطبيعة الحال بالرحيل.
لكن المالك الأصلي مختلف.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًا
Romanceالنسخة الأولى للإناث: طور جيانغ ران ، وريثة عائلة من الطب الصيني التقليدي ، أدوية جديدة وفازت بالعديد من الجوائز ، لكن مفضلتها هو الطبخ وتناول الأطعمة الشهية. بعد سنوات من الاجتهاد ، فازت جيانغ ران أخيرًا في مسابقة الطعام الوطنية ، لكنها ارتدت كتاب...