4

1.1K 90 0
                                    

الفصل 4 هل تأكل أم لا؟

إذا علم Jiang Ran أنه يستطيع ارتداء كتاب ، فسوف يقرأ الكتاب بعناية ويقرأ النص الكامل بالمناسبة.

وإلا ، ماذا لو ماتت بالخطأ مرة أخرى؟

طعم الموت حقا غير مريح.

جيانج ران ، الذي اختبره بالفعل مرة واحدة ، لا يريد تجربته مرة ثانية.

حتى لو كانت سمينة وقبيحة وفقيرة وبائسة الآن ، فإنها لا تزال تريد أن تعيش بشكل جيد.

الموت خير من العيش ، ناهيك عن أن المالك الأصلي مات ببائسة.

كان جيانغ ران لا يزال يفكر في الأمر ، وفجأة سمع دويًا.

كان الصوت عالياً وفجأة ، أصيبت جيانغ ران بالخوف ، ثم شعرت بالسرير يرتجف.

جيانغ ران ، "."

أدار جيانغ ران رأسه ونظر نحو الباب ورأى شابًا يقف عند الباب.

يبدو هذا الصبي وكأنه يبلغ من العمر سبعة عشر أو ثمانية عشر عامًا ، طويل ونحيف ، وله بشرة داكنة قليلاً ، لكن ملامح وجهه لا تزال جيدة جدًا.

نظر جيانغ ران إلى الشخص الذي أمامه ومقارنته بذاكرته ، وتعرف على الشخص.

هذا الشخص هو الأخ الأصغر للبطل الذكر ، باي يانغ.

ظل جيانغ ران يحدق في وجه باي يانغ ، وسرعان ما رأى باي يانغ عبوسًا ، وكان وجهه غير سعيد ، وحتى عيناه اتخذت الاحتياطات.

"لماذا تحدق بي؟  كيف هي احوالك؟  اذهب إلى العشاء عند الانتهاء ، لا تدعني أحضر لك دائمًا ".

رمش جيانغ ران ، عندها فقط أراد أن يفهم لماذا يأتي باي يانغ ويقول مثل هذا الشيء.

ذهب المالك الأصلي إلى النهر في نزهة أمس ، لكنه لم يكن يعلم ما الذي يجري ، وسقط في النهر.

لحسن الحظ ، المياه ليست عميقة ، ولا تغمرها المياه حقًا.

معناه أن السقوط لم يكن خفيفاً ، وأغمي على الشخص عندما كان خائفاً.

هناك أيضا هذه الفقرة في العمل الأصلي.  بعد أن استلقى المالك الأصلي على السرير ليوم واحد ، كان على قيد الحياة ويركل.

لكن الآن لا أعرف السبب ، مات المالك الأصلي ، لكنها توغلت في جسد المالك الأصلي.

بالتفكير في هذا ، لم يستطع جيانغ ران المساعدة ولكنه غرق في تفكير عميق.

لكن رد فعل جيانغ ران ، من وجهة نظر باي يانغ ، كان كسولا.

لا حرج ، لكن عليّ الاستلقاء في السرير وعدم الاستيقاظ.

قبل أن أذهب لتناول الطعام بمفردي ، هل من الممكن أن أكون مترددًا في النهوض لتناول الطعام الآن وأطلب من أحدهم إحضاره لها؟

بالتفكير في هذا ، أصبحت حواجب باي يانغ مشدودة أكثر فأكثر ، وكاد أن يقتل ذبابة.

توقف أيضًا عن النظر إلى جيانغ ران ، استدار بي يانغ وغادر بغضب.

عندما عاد جيانغ ران إلى رشده ، رأى فقط باي يانغ يبتعد عن ظهره.

رمش جيانغ ران.  لم يكن يعرف ما حدث لبي يانغ ولم يأخذ الأمر على محمل الجد.  حاول الجلوس.

يحاول.

ما زلت أحاول بعناية.

المالك الأصلي سمين للغاية.

لم تعرف جيانغ ران كيف دعم المالك الأصلي مثل هذا الجسم للتحرك بحرية ، لكنها كانت هي نفسها ، في المرة الأولى التي تستخدم فيها هذا الجسد ، لا تزال غير مرتاحة بعض الشيء.

اقلب جسمك جانبًا وضع يديك على السرير وافرد الجزء العلوي من جسمك.

بعد الجلوس في وضع مستقيم ، لم أقلق بشأن ارتداء الحذاء.  جلست وعدلت بعض الوقت قبل أن أرتدي حذائي في كانغ.

عند ارتداء الحذاء ، يكون أيضًا شاقًا بعض الشيء.

بطنها كبير جدًا لدرجة أنها لا تستطيع رؤية كعبها حتى عندما تخفض رأسها ، لذلك يمكنها فقط الشعور به.

بعد أن ارتدى حذائه أخيرًا ، وقف جيانغ ران وخرج.

في كل خطوة قام بها ، شعر جيانغ ران أن جسده كان يرتجف.

كان يرتجف طوال الوقت.

إنه شعور مثل اللعب على الترامبولين.

جيانغ ران ، "."

إنه شعور رائع ومضحك حقًا.

جيانغ ران قبل أن ترتدي الكتاب ، رغم أنها تحب الطعام ، فهي بارعة في الطب الصيني وتعرف كيف تحافظ على جسدها.

إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن