من أين لك الفصل 8؟
إذا كان هذا هو الحال ، فلا بأس.
سيسمح Jiang Ran لـ Pei Jing أن يكون ابنه ويجد طعامها.
بالتفكير في هذا ، فإن جسد جيانغ ران بالكامل ليس جيدًا.
يريد باي جينغ ، الطفل الذي يزيد عمره عن ثلاث سنوات ، الحصول على الطعام ، ما لم يتمكن أحد أفراد الأسرة من إعطائه إياه ، فماذا يمكنه أن يفعل أيضًا؟
بالنظر إلى الفول السوداني في يد باي جينغ ، شعر جيانغ ران أنه لم يكن كما لو أن شخصًا من عائلة باي قد أعطاه إياه.
بالتفكير بهذه الطريقة في قلبها ، سألت جيانغ ران للتو ، "شياو جينغ ، من أين أتى الفول السوداني؟"
عندما سمع باي جينغ سؤال جيانغ ران ، كانت عيناه كبيرتان بالفعل ، لكن نظرته أصبحت أكثر استدارة في هذا الوقت. في عينيه المتجهمتين ، كان مليئًا بالمفاجآت في هذا الوقت.
في ذاكرة باي جينغ ، اعتاد أن يعطي جيانغ ران ليأكل ، وكان جيانغ ران يأكل الطعام لأول مرة ، ثم يقول بعنف ، لماذا يوجد القليل جدًا.
لماذا هذه المرة مختلفة عن السابق؟
حدق باي جينغ في جيانغ ران ، وجيانغ ران حدق أيضًا في باي جينغ ، في انتظار أن يجيب باي جينغ على السؤال.
بي جينغ طفل في النهاية ، لذا فهو أكثر ملاءمة من القدرة على التحمل ، يجب أن يكون أفضل من جيانغ ران.
"أنا أخذتها."
فهمتك؟
رفع جيانغ ران حاجبيه ، "من أين لك هذا؟"
"ضع البذور في الكيس."
قال باي جينغ بهدوء ، لكن جيانغ ران لم يكن على ما يرام.
تم أخذها في كيس يحتوي على البذور ، مما يعني أن الفول السوداني هو بذور مختارة خصيصًا ويجب زراعتها.
نظرًا لأنها بذرة ، فمن المستحيل بالتأكيد إعطاء Pei Jing ليأكلها.
لذا ، يبدو الأمر جيدًا ، لقد تم أخذه.
ليس من الجيد القول ، إنها سرقة.
فكر في الذاكرة مرة أخرى ، سيعطي Pei Jing المالك الأصلي شيئًا ليأكله من وقت لآخر.
ليس كثيرًا في كل مرة ، والأمور مختلفة.
أليس كذلك
لم يجرؤ جيانغ ران على التفكير في الأمر بعد الآن.
الأطفال هم الأبرياء والأبرياء. يجب على البالغين توجيههم جيدًا لتجنب الالتفافات.
لكن باي جينغ على وشك القيام بانعطاف مثل هذا!
بالتفكير في مصير باي جينغ الأخير في الكتاب الأصلي ، ظهرت قشعريرة على جسد جيانغ ران.
الشرير لا يزرع في يوم واحد ، فمن الواضح أنه يزرع منذ الصغر!
أخذ جيانغ ران نفسا عميقا وقمع الإثارة.
عندما انتظر الكلام مرة أخرى ، خفف صوت جيانغ ران كثيرا.
"شياو جينغ ، لا تأخذ أي شيء عرضيًا في المرة القادمة ، كما تعلم؟"
طالما تم توجيهها جيدًا منذ الطفولة ، فلن تنمو Pei Jing بالتأكيد لتصبح شريرة!
رفعت باي جينغ رأسها ، محدقة في جيانغ ران دون أن يرمشها ، "لكن ، ألا تأكل بعد الآن؟"
هز جيانغ ران رأسه بسرعة ، بوجه جاد ، "توقف عن الأكل!"
الطفلة على وشك السير في طريق الشرير ، فماذا تأكل غير ذلك!
أومأ باي جينغ برأسه ، "فهمت."
ظل جيانغ ران يحدق في باي جينغ. بعد سماع كلمات باي جينغ ، شعرت فقط أن الشخص كله لم يكن جيدًا.
ماذا يعني أن تعرف؟
لماذا لا تقول إنه بالتأكيد لن يأخذها في المستقبل؟
تمامًا كما أراد Jiang Ran تعليم Pei Jing بجدية ، سار Pei Shanshan بموجة من الأيدي.
بالنظر إلى ذلك ، من الواضح أن التنظيف قد انتهى للتو.
بمجرد دخول باي شانشان ، رأت باي جينغ تحمل شيئًا في يدها ، وسارت على الفور بضع خطوات إلى جانب باي جينغ.
بعد رؤية الفول السوداني في يد باي جينغ ، لم يقل أي شيء عن باي جينغ. أدار رأسه وحدق في جيانغ ران بغضب.
ابتلعت جيانغ ران ، معتقدة أن باي شانشان ستفقد أعصابها.
بشكل غير متوقع ، لم يقل باي شانشان شيئًا ، وخرج ممسكًا بباي جينغ ، تاركًا جيانغ ران وحده للجلوس هناك.
تنهدت جيانغ ران ، يبدو أن التغيير عاجل.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًا
Romanceالنسخة الأولى للإناث: طور جيانغ ران ، وريثة عائلة من الطب الصيني التقليدي ، أدوية جديدة وفازت بالعديد من الجوائز ، لكن مفضلتها هو الطبخ وتناول الأطعمة الشهية. بعد سنوات من الاجتهاد ، فازت جيانغ ران أخيرًا في مسابقة الطعام الوطنية ، لكنها ارتدت كتاب...