الفصل 2 الجلسة الواحدة ثلاث سنوات
قام المالك الأصلي بشرائها مرة أخرى.
السبب الذي جعل والد باي ووالدة باي يشترون المالك الأصلي هو تربية طفل عروس لباي هواي.
في السابق ، لم أكن بحاجة إلى المال للذهاب إلى المدرسة الابتدائية ، لذلك ذهبت إلى المدرسة.
الآن يكلف الذهاب إلى المدرسة الإعدادية نقودًا ، وليس هناك الكثير من المال في المنزل.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن المالك الأصلي هو بالفعل اثني عشر. في الريف يمكن اعتباره نصف عمالة.
حتى إذا كنت لا تستطيع العمل على الأرض ، يمكنك القيام بكل شيء من غسل الملابس والطهي وتنظيف الفناء وإطعام الخنازير.
لذلك ، في النهاية ، فشل المالك الأصلي في الذهاب إلى المدرسة الإعدادية وبدأ العمل في المنزل.
لم يقل المالك الأصلي أي شيء ، لكنه ألقى باللوم في قلبه على عائلة باي.
كانت المالك الأصلي غاضبة وحول حزنها إلى شهية. حتى لو أكلت خضروات قشر ، يمكنها أيضًا أن تأكل أكثر من غيرها.
لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب الإفراط في تناول الطعام أن قوة المالك الأصلي تزداد قوة وأقوى.
كلما زادت القوة ، زاد العمل ، وكلما زاد الاستهلاك ، زاد تناولك للطعام.
هذه مجرد حلقة لا نهاية لها.
في السنوات القليلة الماضية ، أخذ المالك الأصلي كرة من فتاة صغيرة ذات أطراف نحيلة.
تأكل ما دمت تأكل ، لا يزال المالك الأصلي يمسكها.
لم يتم السرقة ، ولكن الأخ الأصغر والأخت الأصغر لبطل البطولة الذكر.
بعد الخطف ، هدد الاثنين بعدم تقديم شكوى ، وإلا فإنه سيضرب شخصين.
المالك الأصلي له ظهر قوي وخصر قوي ، ووجهه مليء باللحم ، ويتحدث بكلمات تهديد بنبرة شرسة. التأثير كبير جدًا.
إن تناول وجبات لثلاثة أشخاص من قبل شخص واحد وعدم تناول الطعام في شكل كرة أمر لا يطاق.
من وجهة نظر جيانج ران ، فإن المالك الأصلي يدمر نفسه تمامًا ، وصورته قبيحة نوعًا ما.
لكن شيخا عائلة باي لا يعتقدان ذلك.
يعتقدون أن **** لجيانغ ران مفيد للصحة ، ولديه الكثير من الطاقة للقيام بالكثير من العمل.
بعد أن أصبح كل من المالك الأصلي والرجل الرئيسي بالغين ، على الرغم من معارضة القائد الذكر ، أقيم حفل زفاف لهما ، وسُحبت الشهادة ، وتم وضع النبيذ في القرية.
ليلة الزفاف
أغمض جيانغ ران عينيه ، ولم يرغب البعض في تذكر هذه الذكرى.
على الرغم من إجبارها على قبول هذه الذكرى ، لم يكن هذا ما فعلته بنفسها ، لكنها ما زالت لا تتحمل النظر إليها مباشرة.
بعد ثلاثة أيام من الزواج ، غادر الرصاص الذكر.
يحمل حقيبة ، ذهب إلى الجامعة في مدينة كبيرة.
بعد أن ترك الرصاص الذكر لمدة شهر ، اكتشف الدليل الأصلي أنه حامل.
كتب رسالة إلى البطل الذكر ، لكن البطل لم يعد ، قائلاً إنه في المدرسة ولا يمكنه طلب الإجازة.
لم يعد فقط في ذلك الوقت ، ولكن أيضًا لم يعد إلى العام الجديد.
بعد تسعة أشهر ، أنجب المالك الأصلي ولدًا سمينًا كبيرًا.
هذا الطفل هو الحفيد الأكبر لعائلة باي. يحبها الزوجان القديمان في عائلة Pei بشدة ، ويعاملان المالك الأصلي بشكل أفضل.
لكن المالك الأصلي قد تغير.
تعتقد المالك الأصلي أنها أنجبت الحفيد الأكبر لعائلة باي وهي بطلة عظيمة. لقد عانت كثيرًا من قبل وعانت الكثير من الخطايا ، وهي تستحق أن تبارك.
مباشرة بعد أن بدأ المالك الأصلي في الحبس.
حبس الناس يجلس لمدة شهر. إذا أصبت بجسدك ، فعليك الاعتناء به وستجلس لمدة شهرين.
لكن المالك الأصلي يختلف عن الآخرين. كانت جالسة لمدة ثلاث سنوات.
بالإضافة إلى الأكل والشرب والتسكع كل يوم في الفراش.
لا يعني ذلك أن الأكبر الثاني من عائلة باي لم يقل أبدًا المالك الأصلي ، ولكن هذا لا طائل منه والمالك الأصلي يصم آذانه.
الطفل هو الأكبر الثاني في عائلة باي بغض النظر عما إذا كان يسأل.
ليس لديهم وقت للعمل ، لذا فهي أخت البطل الذكر.
بعد الولادة توقف المالك الأصلي عن العمل ولكنه لم يأكل أقل.
بعد تناول الطعام كل يوم ، أستلقي وأتناول الكثير من الطعام. حتى لو أكلت الحبوب الكاملة ، فإنني آكل دائرة كاملة من الوزن.
من الواضح أن الأطفال يبلغون من العمر ثلاث سنوات بالفعل ، لكن البطن الآن لا تزال كما كانت عندما كانت حاملاً في أكتوبر.
في الكتاب الأصلي ، عاد البطل أخيرًا إلى المنزل بعد تخرجه من الكلية.
لكن الغرض من العودة إلى المنزل هو تطليق المالك الأصلي.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًا
Romanceالنسخة الأولى للإناث: طور جيانغ ران ، وريثة عائلة من الطب الصيني التقليدي ، أدوية جديدة وفازت بالعديد من الجوائز ، لكن مفضلتها هو الطبخ وتناول الأطعمة الشهية. بعد سنوات من الاجتهاد ، فازت جيانغ ران أخيرًا في مسابقة الطعام الوطنية ، لكنها ارتدت كتاب...