71-80

1.1K 79 2
                                    

الفصل 71 الترتيب

عند رؤية جيانغ ران بفرشاة وصبغة ، كان باي يانغ وباي شانشان غريبين للغاية.

وضع الاثنان الكتب في أيديهما ، واجتمع الاثنان معًا.

"أخت الزوج ، ماذا تفعلين؟"  أعطت باي شانشان دورًا كاملاً في روح السؤال عما إذا كانت لا تفهم.

ران جيانغ ابتسم ، "رسم!"

تم صقل اللوح للمرة الثانية ، والسطح أملس إلى حد ما.

امسح السبورة ونظفها وجففها ، وسيبدأ Jiang Ran في الرسم عليها.

لم يرسم جيانغ ران أشكالًا طبيعية ، وكلها مرتبطة بالطعام.

خبز مطهو بالبخار أبيض ودسم ، ثريد ملون بثمانية كنوز ، أعواد عجين مقلية ومقرمشة ، وكعك سكر دائري.

تم رسم نفس النوع من الطعام على لوح خشبي بواسطة Jiang Ran.

بالإضافة إلى ذلك ، رسم جيانغ ران أيضًا بعض الأدوية.

لا تعرف باي شانشان هذه المواد الطبية ، إنها تعتقد فقط أنها تبدو جميلة.

"أخت الزوج ، متى تعلمت الرسم؟"

لقد عرفوا بعضهم البعض منذ صغرهم.  لسنوات عديدة ، لم ير Pei Shanshan رسمًا لـ Jiang Ran.  لم أكن أتوقع أن يرسم جيانغ ران جيدًا.

عندما طلب باي شانشان ذلك ، توقفت الحركات في يدي جيانغ ران للحظة.

لكن سرعان ما عاد جيانغ ران إلى طبيعته ، "لم أدرسها من قبل ، لذلك رسمت مظهر هذه الأشياء في قلبي.  ربما تكون هذه موهبة! "

إذا سمع شخص ما هذا ، فيجب أن يقال أن جيانغ ران يتفاخر.

لكن باي شانشان وبي يانغ لا يعتقدان ذلك على الإطلاق.

بعد سماع إجابة جيانغ ران ، أومأوا برأسهم بجدية ، ووافقوا بشدة على كلمات جيانغ ران.

صيح!

يجب أن تكون موهبة!

لا يستطيع جيانغ ران أن ينسى أبدًا عندما يقرأ ، ما الخطأ في قدرته على الرسم؟

كانت جيانغ ران تتحدث في الأصل عن هراء ، وبعد أن تحدثت ، ألقت نظرة خاطفة على تعبيرات باي شانشان وباي يانغ ، وتفكر في ما سيشكلونه إذا لم يصدقوا ذلك.

ومع ذلك ، فإن ما لم يتوقعه جيانغ ران هو أنهم لم يصدقوا ذلك على الإطلاق.

لا تصدق ذلك كثيرا!

عند رؤية تعابير الاثنين ، شعر جيانغ ران أن ما قاله كان صحيحًا.

بالطبع تعلمت الرسم ، لكنها تعلمته قبل أن ترتدي كتابًا.

لكن هذا ليس مهمًا ، على أي حال ، يعتقد كل من بي شانشان وبي يانغ.

مر يومان في ومضة ، ولم يكن أحد خاملاً في المنزل طوال هذين اليومين.

إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن