الفصل 91 ما الأسرة؟
بعد الانفصال أخيرًا عن الحصار ، تنفس جيانغ ران الصعداء.
اختنقوا وركبوا الدراجة ثلاثية العجلات إلى المنزل ، ونزلوا من السيارة ، واستداروا للنظر إلى باي شانشان وبي يانغ ، ورأوا أن التعبيرات على وجوههم كانت أيضًا عاجزة إلى حد ما.
بمجرد النظر إلى تعابير الاثنين ، عرف جيانغ ران أن أفكارهما الحالية كانت مشابهة لأفكاره.
"حسنًا ، لا تقف بغباء ، اصنع شيئًا لتأكله بسرعة ، وانتهي من تناول الطعام مبكرًا ، واغتسل واذهب إلى الفراش مبكرًا." قال جيانغ ران لهما.
عند سماع كلمات جيانغ ران ، ضحك كل من بي يانغ وبي شانشان ووافقوا وتبعوا جيانغ ران في المطبخ.
——
شاهد الجميع جيانغ ران يغادر على دراجة ثلاثية العجلات حتى لم يعد بإمكانهم رؤية جيانغ ران ، ثم سحبوا نظراتهم على مضض.
عندما نظرت إلى باي باوشان ووانغ كويلان مرة أخرى ، كانت عيون الجميع مشرقة.
"هذه الدراجة ثلاثية العجلات ليست رخيصة ، أليس كذلك؟"
"عملك جيد حقًا! لماذا جنيت الكثير من المال؟"
"نعم! لماذا يذهب الناس إلى جانبك لتناول الطعام؟"
"كل شيء في نفس القرية ، فقط اكشفها!"
أولئك الذين قالوا هذه الأشياء كانوا يبيعون أيضًا الطعام في المقاطعة مؤخرًا.
إنهم يبيعون أشياء مختلفة ، وهم ليسوا بحجم Jiang Rannong ، إنهم يبيعون البوريتو بشكل أساسي أو شيء من هذا القبيل.
العمل جيد جدًا ، ويمكن جني بعض الأموال الصغيرة ، لكن لا يمكن مقارنتها بأعمال Pei.
لقد كانوا فضوليين منذ فترة طويلة حول سبب قدرة عائلة Pei على جني الكثير من المال ، لكنهم لم يتمكنوا من العثور على فرصة للسؤال.
الآن بعد أن أتيحت لي الفرصة أخيرًا ، يجب أن أطرح الأسئلة.
في مواجهة استفسارات الجميع ، ظلت تعبيرات بي باوشان ووانغ كويلان دون تغيير.
"ذهبنا فقط لرؤيتها من حين لآخر. أخذت رانان أشقائها الصغار للحصول عليها. دعنا نقول فقط ، لكن لا يمكننا معرفة السبب!"
"نعم! لا أستطيع حتى طهي الأرز."
نوقشت هذه الإجابة من قبل الأسرة من قبل.
يحتاج Wang Cuilan و Pei Baoshan فقط دفعة واحدة أربعة أو خمسة أو ستة ، ويتم دفع جميع الأسباب إلى جسد Jiang Ran.
سمعة جيانغ ران الشرسة غير واردة ، بغض النظر عن مدى فضول الناس في القرية ، فهم لا يجرؤون على منع جيانغ ران من طرح هذا السؤال.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًا
Romanceالنسخة الأولى للإناث: طور جيانغ ران ، وريثة عائلة من الطب الصيني التقليدي ، أدوية جديدة وفازت بالعديد من الجوائز ، لكن مفضلتها هو الطبخ وتناول الأطعمة الشهية. بعد سنوات من الاجتهاد ، فازت جيانغ ران أخيرًا في مسابقة الطعام الوطنية ، لكنها ارتدت كتاب...