الفصل 9 غني
عادت جيانغ ران إلى منزلها ، وسارت إلى الطاولة بجانب النافذة وجلست.
على الطاولة مرآة بلاستيكية حمراء ، وعلى ظهرها صورة لممثلة هونغ كونغ.
نظرت جيانغ ران إلى الخلف لفترة ، ثم أدارت المرآة للخلف ، راغبة في رؤية ما كانت عليه الآن.
تم شراء هذه المرآة من قبل المالك الأصلي ، لكن المالك الأصلي لم يلتقط الكثير من الصور.
حصلت جيانغ ران على ذكرى المالك الأصلي ، لكنها ما زالت لا تعرف كيف تبدو الآن.
تبدو الفتاة الصغيرة باي جينغ جيدة المظهر ، لا بد أن ذلك بسبب جيناتها الجيدة. هي أم ، لن تبدو سيئة ، أليس كذلك؟
عندما فكر جيانغ ران في هذا الأمر في قلبه ، رأت نفسها أيضًا في المرآة.
وجه سمين ودهني لا يزال مليئًا بالبازلاء.
نظرًا لوجود الكثير من اللحم على الوجه ، فقد تم ضغط ملامح الوجه على شكل كرة.
العيون طويلة ورقيقة ، والأنف صغير ، وجسر الأنف غير مرئي.
الفم ليس كبيرًا وليس دمويًا.
فجأة عند رؤية هذا الوجه في المرآة ، كان رد فعل جيانغ ران الأول: هذا ليس أنا! هذا بالتأكيد ليس أنا!
ولكن بغض النظر عن عدم رغبة جيانغ ران في الاعتراف ، فإن الشخص الموجود في هذه المرآة هو بالفعل شخصيتها.
تنهد جيانغ ران مرارًا وتكرارًا ، وعندها فقط أخذ المرآة مرة أخرى ونظر إلى وجهه الحالي بجدية.
بسبب السمنة المفرطة ، سيكون الوجه لامعًا.
أما بالنسبة لدودو ، فهناك أسباب لكونه سمينًا جدًا وأيضًا لأسباب تتعلق بالغدد الصماء.
بعد أن نبضت جيانغ ران نفسها ، اكتشفت أنه على الرغم من أن المالك الأصلي بدا سمينًا ، إلا أن جسده كان في الواقع ضعيفًا جدًا.
خاصة أنها دهنية للغاية ، مما يضع عبئًا ثقيلًا على العظام والأعضاء الداخلية.
إذا استمر هذا ، فلن يؤثر على الصحة فحسب ، بل يؤثر أيضًا على مدى الحياة.
جيانغ ران ، الذي مات مرة ، يريد فقط أن يعيش بشكل جيد ، لذلك يجب إجراء فقدان الوزن والتوابل في نفس الوقت.
يقال إن المرأة الماهرة بالكاد تستطيع الطهي بدون الأرز. بغض النظر عن مدى جودة المهارات الطبية لجيانغ ران ، فلن يكون أي دواء مفيدًا.
قريتهم ليست بعيدة عن مقر المقاطعة ، ويستغرق المشي ساعة واحدة فقط.
فقط ، ماذا عن الأموال المخصصة للطب؟
يسأل الأب والأم باي؟
لا تقل ما إذا كانوا سيعطونها أم لا ، لم يستطع جيانغ ران أن يفتح فمه.
على الرغم من أن جيانغ ران يحمل جثة المالك الأصلي ، إلا أنه في الحقيقة لا يتمتع بشخصية المالك الأصلي.
بالتفكير في الأمر ، ضحك جيانغ ران.
المالك الأصلي غني!
بعد التفكير في الأمر بعناية ، تذكر جيانغ ران المكان الذي وضع فيه المالك الأصلي المال.
قم بإزالة الخيط الأحمر من الرقبة. هناك مفتاح على السلسلة.
المفتاح المفتوح عبارة عن درج صغير على هذه الطاولة.
يفتح الدرج ويوجد بداخله صندوق واحد فقط.
ويحتوي هذا الصندوق على أموال المالك الأصلي.
على وجه الدقة ، إنها الأموال التي أعادها الرجل الرئيسي خلال السنوات الأربع الماضية.
بعد شهرين من مغادرة القائد الذكر ، أرسل المال إلى منزله.
منذ ذلك الحين ، سأعيد إرسال الأموال كل شهر ، ولم أتحرك منذ أربع سنوات.
مع مرور الوقت ، يتزايد مقدار الأموال التي يتم إرجاعها.
كل الأموال في يد المالك الأصلي.
كان المالك الأصلي سعيدًا ، فاشترى شيئًا ليأكله واشترى القماش لصنع الملابس والأحذية.
توجد أيضًا مرآة على المنضدة اشتراها المالك الأصلي.
حتى بعد الشراء ، التقط المالك الأصلي صورة مرة واحدة فقط ، وتركها على الطاولة دون السماح للآخرين بلمسها.
التفكير في هذا ، جيانغ ران حقا لا يعرف ماذا يقول.
بطل الرواية الذكر هو ابن عائلة باي. إنه واعد وقادر على إرسال الأموال إلى الأسرة. أريد أن آمل أن تتمكن الأسرة من العيش براحة أكبر.
المالك الأصلي يعمل بشكل جيد ، ويمسك كل الأموال بحزم في يديه ، ولا يسمح للآخرين بالاحتفاظ بها على الإطلاق.
لم يستمر جيانغ ران في التفكير في الأمر ، لكنه أخذ كل الأموال واحتسبها بجدية.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًا
Romanceالنسخة الأولى للإناث: طور جيانغ ران ، وريثة عائلة من الطب الصيني التقليدي ، أدوية جديدة وفازت بالعديد من الجوائز ، لكن مفضلتها هو الطبخ وتناول الأطعمة الشهية. بعد سنوات من الاجتهاد ، فازت جيانغ ران أخيرًا في مسابقة الطعام الوطنية ، لكنها ارتدت كتاب...