151-160

943 69 6
                                    

الفصل 151 تلك السيارة هي جيانغ ران

بعد كل شيء ، لدى جيانغ ران الكثير من الأشياء.  عندما يكون مشغولاً ، سيشعر فقط أنه لا يوجد وقت كافٍ ، وأن الوقت يمر بسرعة كبيرة ، ولن يشعر بالعذاب على الإطلاق.

لكن جيانغ ران كان يعلم أيضًا أن هذه الأيام الثلاثة كانت صعبة بعض الشيء على شيا تشيوفانغ.

على الرغم من أنني قلت ذلك بالفعل ، ولكن إذا لم يتم تنفيذ الأمور في يوم واحد ، فلن يشعر الناس بالراحة.

ولهذا السبب بالتحديد جاء جيانغ ران إلى هنا مبكرًا.

لأنه جاء في وقت سابق ، صادف جيانغ ران أيضًا وانغ كويلان وبي جينغ على الطريق.

يركب وانغ كويلان دراجة ثلاثية العجلات وهو على وشك إرسال باي جينغ إلى روضة الأطفال.

في الواقع ، مع وجود منزل في مقر المقاطعة ، يمكن لـ Pei Jing العيش في مقر المقاطعة.  بهذه الطريقة ، من الملائم الذهاب إلى المدرسة ، ولا داعي للركض.

لكن جيانغ ران وبي شانشان وبي يانغ مشغولون للغاية ، وباي هواي ليس هناك.

وانغ كويلان ليست قلقة بشأن باي جينغ ، لكنها لا تستطيع العيش في المقاطعة.  يمكنها فقط أن تأخذ المنظر الجميل إلى المنزل كل يوم ، ثم ترسله إلى المدرسة في اليوم التالي.

الجري قليل من الركض ، لكنه لم يستغرق الكثير من الوقت.

قال بضع كلمات مع باي جينغ ووانغ كويلان ، قبل أن يركب جيانغ ران الدراجة مرة أخرى ويذهب إلى القرية.

كانت الساعة بعد السابعة بقليل في هذا الوقت.  كان الوقت مبكرًا ولم يكن الجو حارًا بعد ، ولكن كان هناك أشخاص في القرية يتحدثون في الخارج.

بمجرد أن دخل جيانغ ران إلى القرية ، جذب الكثير من الاهتمام.

وهذه النظرة مختلفة عن سابقتها.

بغض النظر عن مدى انشغال جيانغ ران ، فإنها لم تنس أبدًا تناول الدواء واستحمام العلاج الطبي ، لذلك مع مرور الوقت ، فقدت جيانغ ران وزنها كل يوم.

مقارنةً بالوقت الذي عاد فيه Pei Huai لأول مرة ، فقد Jiang Ran بالفعل خمسة أو ستة قطيع.

يبلغ طول جيانغ ران الحالي ، الذي يبلغ طوله 1.7 مترًا ، حوالي 125 كيلوجرامًا فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللحم المصبوغ بالزنجبيل يكون أقوى ، أي أن دهون الجسم ليست عالية.  للوهلة الأولى ، يجعل الناس يشعرون بالنحافة.

طويل القامة ونحيف.

بمجرد أن يفقد الشخص وزنه ، ستظهر ملامح الوجه أكثر ثلاثية الأبعاد ، وستكون الخطوط العريضة أعمق ، وسيبدو الشخص أكثر جمالا.

إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن