131-140

1.1K 71 1
                                    

الفصل 131 يتحول أبي إلى الأبيض

"ثم استرجع ما قلته من قبل ، دعك تذكره ، هل هذا هو المكتب الرئيسي؟"

نظرت عيون باي هواي المظلمة بثبات إلى جيانغ ران.

لم يكن الأمر كذلك حتى شوهد جيانغ ران أن ظهره كان مشعرًا ، ثم سمعت باي هواي يتحدث.

هل تريدين سحب طلاقك؟

صوت باي هواي ليس له صعود وهبوط ، مما يجعل من الصعب تخمين ما يعتقده في قلبه.

أومأ جيانغ ران برأسه ، "نعم ، استرجعها ، دعك تذكرها."

أومأ باي هواي ، "منذ أن استرجعت الكلمات ، فأنا لست مطلقة. إذا كان هذا هو الحال ، فاذهب للنوم!"

بعد ذلك ، وقف باي هواي ، ومشى إلى الحائط وأخذ الحصيرة ، ونشرها على الأرض واستلقى عليها.

عندما قال إنه نام ، أغلق عينيه وأصبح تنفسه سلسًا بعد فترة.

جيانغ ران جلس على حافة السرير.  لم تكن هناك رياح في الغرفة ، لكنها ما زالت تشعر أنها كانت فوضوية في مهب الريح.

هذا الرجل الكلب ، ماذا يعني هذا؟

استعادت ما قالته من قبل ، ومن الواضح أنها طلبت منه ذكر الطلاق!

ماذا يقصد بالاستلقاء والنوم؟

حدق جيانغ ران في باي هواي ، كانت نظرته شعلة ، كاد يحدق في باي هواي من حفرة.

لكن Pei Huai لم يتفاعل على الإطلاق ، كما لو كان نائمًا حقًا.

ران جيانغ "."

كانت هي التي خسرت.

نظرًا لأن عقرب الساعة على المنبه كان يشير بالفعل إلى العاشرة ، لم يهتم Jiang Ran ببي هواي ، وسرعان ما أطفأ الضوء واستلقى.

لقد تأخرت بالفعل قليلاً على النوم الآن ، لكنها هي التي ستستيقظ في الساعة الرابعة صباحًا.

حتى هدأ تنفس جيانغ ران ، فتح باي هواي عينيه ببطء واستدار لينظر في اتجاه السرير.

الزوجة الفوضوية تدعو نفسها للنزول؟

إنها تعرف الكثير!

أفكر كثيرا!

——

لم يكن هناك أي خبر لليلة ، واستيقظت المنبه جيانغ ران في وقت مبكر من صباح اليوم التالي.

بمجرد أن رن المنبه لأول مرة ، فتح جيانغ ران عينيه.

بالإضافة إلى هذا اليوم ، هناك يومان وليلتان فقط ، ويمكن القول أن المهمة ثقيلة جدًا.

جيانغ ران وبي شانشان وبي يانغ ، ابتداء من اليوم ، لن يعودوا إلى المنزل ويعيشون في المنزل الذي اشتروه للتو في الليل.

إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن