الفصل 61 انتظر شهرين آخرين
قام Jiang Ran أيضًا بتوزيع الأموال التي حصل عليها على عائلته ، حتى لا يضطر Pei Huai إلى إعادة الأموال ، ولم يكونوا بحاجة إليها.
كما قام جيانغ ران بتعليم نفسه الطب ووصف دواء لتنظيم جسده. التأثير ليس سيئا.
الطعام الذي أعدته Jiangran لذيذ جدًا. يتم بيعها جيدًا في بلدة المقاطعة. بعض الناس يشترونه كل يوم.
في نهاية الرسالة ، قال Pei Yangyu بجدية ، دع Pei Huai يدرس بجد ، واعمل بجد لكسب المال في المستقبل ، ولا تتعرض للضرب من قبل Jiang Ran.
أكثر أهمية من كسب المال ، دع Pei Huai تكتب رسالة لتهتم بجيانغ ران ويكون ما يجب على الرجل فعله.
بي هواي الذي أنهى قراءة الرسالة "."
وضع باي هواي رسالة باي يانغ جانبًا ، والتقط الرسالة التي كتبها باي شانشان.
في بداية الرسالة ، تحدث باي يانغ أيضًا عن الوضع الحالي للأسرة ، وكان بي شانشان أكثر وضوحًا.
كانت الجملة الأولى التي ظهرت هي مدح جيانجران.
اعلم أن الأرز المطبوخ بواسطة صبغة **** لذيذ جدا وذكي. يمكنك تذكر جميع الكتب بمجرد قراءتها.
يمكن لجيانغ ران أيضًا صنع الملابس. الملابس المصنوعة أفضل من تلك المباعة في المقاطعة ، وهي أجمل الملابس التي رأتها على الإطلاق.
بعد استخدام صفحة كاملة للإشادة بـ Jiang Ran ، في الصفحة الثانية من الرسالة ، أصبح Pei Shanshan أيضًا أكثر تأكيدًا.
دع Pei Huai يذهب إلى المنزل ومعرفة ما إذا كان لديه الوقت. لقد كان بعيدًا منذ بضع سنوات ، لكن ما فائدة إعادة الأموال كل شهر؟
عند وضع ورقة الرسائل مرة أخرى ، لم تعد باي هواي قادرة على معرفة ما تشعر به في قلبها.
جالسًا ويفكر لفترة ، اكتشف باي هواي جميع الرسائل التي كتبها باي يانغ من قبل ، وفتحها واحدة تلو الأخرى.
من هذا المظهر ، وجدت أن باي يانغ بدأ يمدح صبغة **** منذ شهرين.
في البداية ، كانت مجرد مجاملة غامضة.
كانت كتابات باي يانغ غامضة ، نظر باي هواي إليها بقسوة ، ولم يأخذ هذا التغيير في الاعتبار على الإطلاق.
ولكن منذ ذلك الحين ، كان Pei Yang يتباهى أكثر فأكثر ، وأصبح أكثر وضوحًا.
حتى هذا الأخير ، تغيرت Pei Yang تمامًا.
يشعر Pei Huai أن Jiang Ran هي أخت Pei Huai ، وهو صهر غير موثوق به للغاية وليس لديه أي إحساس بالمسؤولية.
باي هواي "."
لا أعرف ماذا أقول ، أنا فقط أشعر بالقليل من الكلام.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد إلى الثمانينيات: والدة الشرير ترفع أشبالها يوميًا
Romanceالنسخة الأولى للإناث: طور جيانغ ران ، وريثة عائلة من الطب الصيني التقليدي ، أدوية جديدة وفازت بالعديد من الجوائز ، لكن مفضلتها هو الطبخ وتناول الأطعمة الشهية. بعد سنوات من الاجتهاد ، فازت جيانغ ران أخيرًا في مسابقة الطعام الوطنية ، لكنها ارتدت كتاب...